إشاعات وتسريباتالتطبيقات

قريباً واجهة تويتر تتحول إلى اللون الأزرق الداكن ليلاً

بدأت شركة تويتر في الفترة الأخيرة باختبار مميزات جديدة في نسخة المطورين التجريبية لتطبيق الأندوريد، حيث تدعم المستخدم بواجهة قابلة للتغير إلى واجهة مخصصة للعرض الليلي بشكل تلقائي.

أحدث التسريبات التي خرجت مؤخراً عبر موقع 9to5Google، تؤكد على مميزات جديدة يتم اختبارها في الإصدار التجريبي الخاص بالمطورين من تطبيق الأندوريد 5.112.0-alpha.423، لدعم المستخدم بواجهة جديدة للتطبيق يمكن أن تنتقل إلى وضع العرض الليلي المظلم بشكل تلقائي.

Twitter- new night mode

وتتميز واجهة المستخدم الجديدة لتطبيق تويتر في الوضع الليلي، بتحول الشاشة من الخلفية لمميزة باللون الأبيض ونصوص باللون الأسود، إلى خلفية باللون الأزرق الداكن وأدوات باللون الأزرق الفاتح، مع لون أبيض لخط المحتوى، حيث تتغير الواجهة مع المستخدم وفقاً لموقع المستخدم والوقت الذي يتم تنشيط الشاشة فيه على مدار اليوم.

هذا ولم يكشف الإصدار التجريبي الخص بالمطورين لتطبيق تويتر ما إذا كانت الخاصية اختيارية يمكن تنشيطها أو إغلاقها من قبل المستخدم، لكن من المنتظر أن تكشف النسخة الثابتة في النهاية عن مميزات الخاصية الجديدة بشكل كامل.

ومن المرتقب أن يحصل تطبيق تويتر على مميزات أخرى مع خاصية الوضع الليلي الجديدة، والتي من بينها تصميم جديد لواجهة المستخدم، مع قائمة منزلقة بتصميم جديد، أزرار عائمة لتنشيط وظائف محددة كإضافة تغريدة جديدة، إلى جانب مجموعة من الأزرار الجديدة.

جدير بالذكر أن خاصية التحول إلى الوضع الليلي هي أحد المميزات التي عرفت بها بعض تطبيقات الأندوريد في الفترة الماضية، والتي توفر للمستخدم وضع تتحول الشاشة فيه إلى ألوان توفر راحة أكثر للعين، أو إلى شاشة مظلمة خلال ساعات الليل، إلا ان إضافة تويتر لهذه الميزة الجديدة تعد أحد المميزات الداعمة لمستخدمي تطبيق تويتر على مدار اليوم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *