المتصفح/النظام

ابل تطلق تحديث iOS 9.3.2 لاصلاح بعض الثغرات والتحديثات الامنية

أطلقت شركة ابل التحديث الجديد لمنصة تشغيل iOS، والذي يشمل تحسينات للاصدار السابق من منصة التشغيل لدعم كلاً من هواتف الأيفون وأجهزة الأيباد والأيبود.


اعلان





الأن يمكنك تجربة ما تقدمه لك ابل من خلال تحديث iOS 9.3.2 الذي أطلق اليوم، والذي اصبح متاح لمستخدمي الأيفون والأيباد، والأيبود أيضاً، حيث يشمل هذا الإصدار مجموعة من التحسينات إلى جانب دعم وتعزيز لخاصية الحماية المميزة لمنصة التشغيل.

iOS 9.3.2

الإصدار الجديد يصل حجمه إلى 80 ميجا بايت، وهو متاح للتحميل الأن من خلال اعدادات هاتفك، إلا أن هذا الإصدار لا يقدم مميزات جديدة لافتة للإنظار، حيث تركز ابل في iOS 9.3.2 بشكل خاص على إجراء تحسينات لإصلاح الخلل الذي أشار إليه مستخدمي iPhone SE عند استخدام اكسسوارات الهاتف المميزة بتقنية البلوتوث، هذا إلى جانب الخلل الذي واجه مستخدمي الهاتف في جودة الصوتيات، والتي تم معالجتها في هذا الاصدار.

أيضاً من بين الإصلاحات التي أضيفت لهذا الإصدار لمستخدمي القاموس على منصة التشغيل، حيث واجه مستخدمي الهاتف والايباد خلل يؤدي إلى تجميد الشاشة عند إظهار التعريفات المطلوبة، أو تجميد الشاشة عند كتابة بريد الكتروني في Kana، هذا إلى جانب الثغرات التي ظهرت في الصوتيات، والتي أدت إلى منع خادم MDM من تثبيت تطبيقات B2B المخصصة.

ipad-ios-9.3.2

وعلى الرغم من أن الإصدار التجريبي من iOS 9.3.2 أتاح للمستخدمين تجربة وضع خفض الطاقة مع خاصية Night Shift إلا أن ابل لم تشر إلى أي تغيير في هذه المميزات أو دعم لها، لكن التحديث iOS 9.3.2 مع الإصلاحات الأخرى متاح لكافة مستخدمي منصة تشغيل iOS، هذا إلى جانب الإصدارات الجديدة من نظام تشغيل OS X، tvOS وأيضاً watchOS.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق