إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

إعلان تشويقي من Asus عن الجيل الثالث من Zenfone

كشفت شركة Asus عن إعلان تشويقي جديد للدعاية عن هاتفها المرتقب Zenfone، والمتوقع أن يتم الإعلان عنه قبل معرض Computex لعام 2016 والمقرر عقده في نهاية هذا الشهر.


اعلان





أشار الإعلان التشويقي الجديد من Asus عن فعاليات المؤتمر المقرر عقده في 30من مايو، وبناء على الدعاية التي تم إطلاقها فمن المتوقع أن نرى من اثنين إلى لثلاثة نماذج من الهواتف الذكية خلال فعاليات المؤتمر.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هاتف Zenfone 3، وهو الجيل الجديد من هاتف Zenfone 2، كما أن الدعاية التسويقية ضمت جهاز ثالث كبير الحجم والذي تشير التوقعات أنه Zenfone 3 Max، الذي أشار إليه الرئيس التنفيذي للشركة Jerry Shen في وقت سابق، حيث ستشهد مجموعة Zenfone هذا العام استبدال معالجات Intel برقاقات معالج Qualcomm أو إلى معالجات MediaTek وسيعرض الجهاز الجديد بستة دول بحلول شهر أغسطس القادم.

وبناء على صور تم تسريبها من قبل، يمكن أن نستعرض ما نتوقعه من مواصفات في الجيل الثالث من Zenfone، حيث من المتوقع أن يضم الهاتف إطار منحني من الألمونيوم وزجاج 2.5Dعلى الواجهة والخلف، مع مستشعر بصمة الإصبع، بالإضافة إلى USB C وكاميرة أمامية وخلفية فلاشية، مع ضبط التلقائي للصور بالليزر وغطاء Flipالذكي.

Asus-Zenfone

ولا يوجد أدنى شك في أن مجموعة Zenfone 3 ستكون رائعة، وخاصة مع مدى شعبية Zenfone 2، ومن المنتظر أن يكشف مؤتمر Asus في نهاية هذا الشهر عن مزيد من التفاصيل عن إصدارات الشركة الجديدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق