تقنيات متفرقة

إطلاق كاميرا Olympus Stylus TG بدعم 4k ومقاومة الماء في يونيو المقبل

ظهر تسريب جديد أن كاميرا  Olympus Stylus TG سيتم إطلاقها رسميًا خلال الشهر المقبل، وأشارت التسريبات أيضًا أن الكاميرا تدعم العديد من المميزات الجديدة مثل تسجيل الفيديو بتقنية 4k و يدعم خاصية مقاومة الماء.

وفقًا لموقع Digi-came -الموقع الياباني الذي يعتبر مصدر موثوق فيما يتعلق بتسريبات الكاميرا- أن كاميرا Olympus TG ستدعم خاصية 4k لتصوير الفيديو، كما أضافت أنه من المتوقع أن يكون التصميم الخارجي لها رأسي بدلًا من التصميم الأفقي، كما أنه من المتوقع أن تدعم الكاميرا خاصية مقاومة الماء والغبار بدرجة IPX8 وبإمكانها تحمل أكثر من 100 كيلو جرام فوقها دون أن يتم كسرها على الإطلاق.

camera 1

جاء في التسريب أيضًا أن الكاميرا الجديدة تحتوي على خمسة أجهزة استشعار، للتوجه، التسارع، درجة الحرارة، الضغط ومستشعر لتحديد المواقع (GPS). بالإضافة إلى وجود عدسة 204 ultra-wide-angle ويقال أن الكاميرا يمكنها التصوير في محيط عرض تقريبًا 0.2m ومستشغر خلفي7.2mp illuminated CMOS، وبالنسبة لطاقة الكاميرا فيقال أنها مزودة بالمعالج TruePic VII.

TG camera

من ضمن التسريبات أيضًا أن المستخدمين سيكونوا قادرين على رؤية الصور التي قاموا بالتقاطها من خلال شاشة عرض LCD بحجم 1.5 بوصة، كما تشمل المميزات الجديدة الأخرى خاصية الإضاءة العالية حيث أن التدفق الضوئي لها يصل إلى 60 lumen كما تدعم الذاكرة microSD، كما تدعم خاصية time-lapse وخاصية التسجيل المستمر loop recording ، وتدعم خاصية التثبيت البصري على 5 محاور، كما أن الكاميرا يمكنها التكامل مع شبكات واي-فاي.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *