أخبار ساخنة

تذكير هام: أيام قليلة وتنتهي مدة توثيق بطاقات الاتصال بالبصمة

بدأ العد التنازلي لإنتهاء المهلة المحددة التي منحتها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لـ توثيق بيانات العملاء بالبصمة، حيث تبقى فقط أيام قليلة وتنتهي المهلة، فقد قررت الهيئة انتهاء موعد المهلة في التاريخ المقرر 2-6-2016م الموافق 26-8-1437هـ المقبل بعد أن تم تمديد الفترة لمدة 45 يوم إضافية.

أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات عن خدمة توثيق بطاقات الاتصال بالبصمة، وذلك وفقًا لطلب من وزارة الداخلية السعودية لضمان توفير حماية معلومات العملاء ومنع استخدام الهواتف بهويات مزيفة، حيث أن البصمة من أهم العناصر التي توفر الأمن والحماية لبيانات العملاء.


اعلان





أوضحت الهيئة في بيان سابق لها أن عدم تحديث البيانات خلال المدة المحددة سيؤدي إلى تعليق بطاقات الاتصال لمدة أسبوعين وعند تجاهل التحديث خلال مدة التعليق سيتم فصل الخدمة نهائيًا عن المشترك.

ناشدت الهيئة جميع المقيمين في المملكة بتحديث البيانات بالبصمة في أسرع وقت، وبخصوص السعوديين المقيمين خارج المملكة عليهم توثيق البطاقات خلال 15 يوم من دخولهم المملكة.

الجدير بالذكر أن هذه الحملة مجانية وعند حدوث أية تجاوزات وطلب مقابل مادي لتوثيق البصمة يرجى تقديم بلاغ عبر الموقع الالكتروني الخاص بالهيئة www.citc.gov.sa أو من خلال رقم الهاتف 0114618000 أو إرسال رسالة عبر البريد الالكتروني (info@citc.gov.sa).

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق