الأكسسوارات والسماعات

أفضل لوحة مفاتيح مخصصة للألعاب للعام 2016

تقدم لوحات المفاتيح تجربة مميزة في الألعاب يفضلها الكثير من اللاعبين، وتتفاوت الإصدارات المعروضة في الأسواق من لوحات المفاتيح المخصصة للألعاب في الأسعار والتقنية المميزة لها والتجربة التي تقدمها للمستخدم، وفي استعراضنا التالي ندعمك بكل المعلومات التي تحتاج إليها لاختيار لوحة مفاتيح مخصصة للألعاب تناسب مواصفاتك الخاصة.


اعلان





في البداية إذا أردت الحصول على أفضل أداء دون النظر إلى تسعير لوحة مفاتيح فلوحة مفاتيح Corsair K70 Rapidfire هي الاختيار الأفضل لك، والتي يصل سعرها إلى 170$، لكن إذا أردت الحصول على لوحة مفاتيح تدعمك بالكثير من الأزرار صغيرة الحجم لتجربة مميزة في اللعب المتعدد على شبكة الأنترنت، فلوحة Logitech G910 Orion Spark هي الاختيار المرشح إليك عند سعر 180$، كما سيكون لديك اختيار أيضاً في لوحة مفاتيح G410 Atlas Spectrum بسعر 130$، وهم أفضل اختيارات متاحة لك في لوحات المفاتيح المخصصة للألعاب بشكل مختصر وفي السطور التالية تفاصيل أكثر دقة.

LOGITECH G910 ORION SPARK

ما هي مواصفات لوحة المفاتيح التي عليك اختيارها؟

أحد اهم المميزات التي عليك البحث عنها في لوحة مفاتيح الألعاب هي المفاتيح الميكانيكية، اضاءة RGB، كما يمكنك البحث أيضا في لوحات المفاتيح المخصصة للألعاب على اللوحات التي تحتوي على الكثير من المفاتيح الإضافية بشكل خاص إذا أردت الحصول على تجربة مميزة في الألعاب المخصصة للعب المتعدد.

وفي اختيارك الأفضل في لوحات المفاتيح يكون الاختيار المرشح لك في لوحة المفاتيح التي تدعمك بتجربة إعدادات سريعة، عند توصيل لوحة المفاتيح وتثبيت البرمجيات، كما يمكن لك اجراء اختبار في الكتابة بشكل سريع لتتأكد من دقة لوحة المفاتيح في العمل، مع الأداء الأسرع أيضاً.

كما يمكنك اختبار البرمجيات عن طريق إعادة تعيين وضبط المفاتيح والإضاءة الخلفية للمفاتيح لاختبار كفاءة البرمجيات، هذا كما يمكن اختبار كفاءة لوحات المفاتيح مع ألعاب متنوعة لتتأكد أكثر من نقاط القوة أو الضعف في أداء لوحة المفاتيح.

CORSAIR K70 RGB RAPIDFIRE

أفضل لوحة مفاتيح مخصصة للألعاب Corsair K70 Rapidfire

تأتي لوحة مفاتيح بمميزات في مفاتيح Cherry MX السريعة، مع أعلى وأسرع استجابة للمفاتيح الألعاب، مع تجربة مريحة في الاستخدام، إلى جانب تصميم مميز لا يحتوي على أي من المفاتيح الغير مستخدمة، هذا وتدعم لوحة K70 Rapidfire تجربة سلسة في الألعاب المتنوعة، من الأكشن، المغامرات، إلى الألعاب القتالية.

وتتيح لك لوحة المفاتيح ضبط وتخصيص برمجة خاصة لإضاءة المفاتيح، أو لتناسب تجربة ألعابك الخاصة وتتوافق مع إعدادات الفارة الخاصة بك في الألعاب.

RAZER BLACKWIDOW CHROMA

أفضل لوحة مفاتيح ميكانيكية Razer BlackWidow Chroma

هي الاختيار الأفضل في الاستجابة السريعة مع التصميم المتميز، هذا إلى جانب مجموعة واسعة من الاختيارات في برمجة لوحة المفاتيح، ومفاتيح macro لدعم اللاعبين، وتعد لوحة Razer BlackWidow Chroma الاختيار الأفضل في هذه الفئة في الأسواق.

هذا إلى جانب مجموعة من مفاتيح macro ذات استجابة سريعة وقابلية للتخصيص، حيث يمكن لميزة تخصيص لوحة المفاتيح بوضع محدد أن تمنع خروج اللاعبين من المباريات عند النقر على أي من المفاتيح عن طريق الخطأ، كما أن لوحة BlackWidow Chroma مميزة بإضاءة بألوان RGB يمكن تخصيصها بأكثر من طريقة.

RAZER TURRET

أفضل لوحة مفاتيح بتقنية الوايرلس Razer Turret

يرغب البعض في الحصول على تجربة ألعاب مميزة لا تحتاج إلى الاتصال بأسلاك تعوق حرية الحركة في أي مكان في غرفة المعيشة مع لوحة المفاتيح، وفي لوحة المفاتيح المميزة بتقنية الاتصال بالوايرلس تعد لوحة Razer Turret الاختيار الأمثل لك، حيث تأتي لوحة المفاتيح مع فارة تدعمها أيضاً، مع تجربة مريحة في الاستخدام.

وتقدم لوحة المفاتيح ميزة التحكم في برمجة أي من الأزرار، كما يمكنك اختيار أزرار macros وتحديد برمجة خاصة لها في الألعاب، أو ربطها مع بروفيل ألعاب محددة، ليكون لها دور محدد في هذه الألعاب، وعلى الرغم من أنها لن تكون لوحة مفاتيح ميكانيكية فاخرة، إلا انها أفضل اختيار في لوحة المفاتيح التي تعمل بخاصية الاتصال بالوايرلس.

TURTLE BEACH IMPACT 100

أفضل لوحة مفاتيح مخصصة للألعاب بسعر معقول Impact 100

تقدم لوحة مفاتيح Turtle Beach Impact 100 تجربة مميزة بسعر منخفض، مع مفاتيح تحاكي المفاتيح الميكانيكية بإضاءة خلفية حمراء، كما أنها تقدم كفاءة في العمل أيضاً، بتجربة مريحة للاعبين، وهي أيضا بسعر منخفض، مع تصميم سلس وانسيابي مع بروفيل مدمج في برمجيات لوحة المفاتيح.

RAZER BLACKWIDOW ULTIMATE 2016

أفضل لوحة مفاتيح لأجهزة Mac لوحة BlackWidow Ultimate 2016

قد تعمل أغلب لوحات المفاتيح المخصصة للألعاب بكفاءة مع أجهزة ماك، إلا أن أفضل تجربة للمستخدم قدمت من Razer في لوحة المفاتيح التي تقدم برمجيات Synapse 2.0 التي وتوافق بشكل أفضل وأداء أسرع مع أجهزة ماك، هذا إلى جانب أن لوحة مفاتيح BlackWidow Ultimate 2016 التي تستحق التجربة أيضاً، إلا أنها لا تأتي بأزرار macro، لكن التسعير معقول مع تجربة مريحة للاعبين، مع مفاتيح ميكانيكية مميزة بتجربة جيدة في الألعاب أو الكتابة أيضاً.

STEELSERIES APEX M500

أفضل لوحة مفاتيح بتصميم E-Sports لوحة SteelSeries Apex M500

هي لوحة مفاتيح بتصميم كامل مع مفاتيح Cherry MX بإضاءة خلفية زرقاء، إلا أنها لا تأتي بدعم للتحكم في الميديا أو أزرار macro، لذلك فلوحة المفاتيح صغيرة الحجم، إلا أنها تناسب محترفي الألعاب بتجربة مثالية، كما أن Apex M500 تأتي بتسعير أقل من اللوحات المنافسة، مما يجعلها اختيار مثالي مرشح لك في لوحات المفاتيح.

LOGITECH G910 ORION SPARK

أفضل لوحة مفاتيح MMO لوحة Logitech G910 Orion Spark

إذا أردت لوحة مفاتيح تدعم اللعب الجماعي المتعدد على شبكة الأنترنت، فعليك اختيار Logitech G910 Orion Spark، فهي تأتي بتصميم مميز مع الكثير من المفاتيح الميكانيكية، لتخصيص أزرار macros، مع برمجيات لتخصيص مفاتيح macro، وثلاث من البروفيل القابلة للتخصيص.

لوحة المفاتيح تقدم أيضاً تجربة مميزة في اللعب المتعدد على شبكة الأنترنت، كما أنها لوحة مفاتيح مميزة ب RGB، مع إمكانية تخصيص مجموعة من الألوان مع بروفيل خاص للألعاب المفضلة للاعب.

LOGITECH G410 ATLAS SPECTRUM

أفضل لوحة مفاتيح مخصصة للألعاب صغيرة الحجم Logitech G410 Atlas Spectrum

لوحة G410 Atlas Spectrum هي الاختيار الأفضل لك إذا أردت الحصول على لوحة مفاتيح بتصميم صغير لا يشغل حيز كبير على سطح المكتب، كما أنها واحدة من الأكسسوارات والأجهزة الملحقة المميزة في الأسواق، هذا إلى جانب ألوان RGB في الإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح.

أيضاً لوحة مفاتيح Romer-G هي بتصميم فريد من Logitech، مع مفاتيح ميكانيكية، كما أنها أحد أخف لوحات المفاتيح وزناً، حيث تصل إلى 1.83 باوند، مما يجعلها اختيار مثالي للرحلات والتنقل، كما تتيح لك ضبط بروفيل خاص لألعابك المفضلة.

ASUS ROG CLAYMORE

أحدث لوحة مفاتيح مبتكرة Asus ROG Claymore

لوحة مفاتيح ميكانيكية مبتكرة، مع لوحة رقمية قابلة للانفصال، مع إمكانية اختيار أحد جانب لوحة المفاتيح لربط اللوحة الرقمية من جديد، هذا إلى جانب مفاتيح Cherry MX، مع اختيارات باللون الأحمر، البني، الأزرق أو الأسو أيضاً، هذا إلى جانب أن لوحة ROG Claymore تأتي بإضاءة RGB خلفية للمفاتيح.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق