إشاعات وتسريباتسوارة وساعات

أحدث التسريبات المصور لسوارة Gear Fit 2 وسماعة Gear IconX

رصدت أحدث الصور لسوارة Gear Fit 2 وسماعة Gear IconX التي نشرت عن طريق الخطأ على موقع سامسونج الرسمي على شبكة الأنترنت، والتي تكشف عن تصميم السوارة الذكية.

قبل أن تطلق شركة سامسونج إصدارها الجديد من السوارات الذكية في Gear Fit 2 وسماعة Gear IconX بتقنية الوايرلس، رصدت أول الصور الواضحة على الموقع الرسمي التي تكشف عن تصميم تقنية سامسونج القادمة.

samsung-gear-fit-2-leak-vb

وعلى الرغم من أن الصور الأولى التي ظهرت على الموقع الرسمي لسامسونج لم تحصل على الكثير من التفاصيل في عرضها السريع، إلا أن صور أخرى تم تسريبها عبر موقع VentureBeat ترجح أن حجم السوارة الذكية Gear Fit 2 سيكون 1.84 أنش، مع شاشة منحنية Super AMOLED.

gear-fit-leak

وقد أشارت التقارير السابقة إلى أن سوارة Gear Fit 2 الذكية ستأتي مع GPS من بين مواصفاتها لتحسين تتبع المسافات المقطوعة، لتكون واحدة من أهم المميزات التي يحصل عليها هذا الإصدار من السوارة الذكية، كما تشير التوقعات على أن سماعة Gear IconX القادمة ستحصل على ميزة التتبع ذاتها التي تقدمها سوارة Gear Fit 2، إلى جانب الإتصال عن طريق الوايرلس.

أيضاً من بين التسريبات التي أثيرت حول Gear IconX، أنها ستتميز بمقاومة المياه والغبار، مع ميزة التحكم عن طريق اللمس، هذا إلى جانب ذاكرة داخلية بسعة 4 جيجا بايت في Gear IconX لدعم ميزة تخزين الموسيقى للإستماع إليها، كما تقدم سامسونج للسماعات حافظة للشحن.

Gear IconX-leak

وتشير التوقعات إلى أن سامسونج تستعد للإعلان عن سوارة Gear Fit 2 الذكية مع سماعة Gear IconX إلى جانب هاتفها الراقي المنتظر Galaxy Note 6 خلال فعاليات مؤتمر IFA للعام 2016 المقرر عقده في برلين.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *