تقنيات متفرقة

آبل ماك بوك الجديد قد يأتي بدعم شبكات 4G LTE



macbook

مع اقتراب موعد مؤتمر المطورين تستعد شركة آبل WWDC للإعلان عن ماك بوك جديد ومطور لعام 2016، حيث من المحتمل أن تقوم شركة آبل بعرض أجهزة ماك بوك جديدة بها دعم شبكات اتصال 4G.


اعلان





وكان قد تم اكتشاف طلب حصول على براءة اختراع تقدمت به شركة آبل يظهر جهاز لابتوب به شبكة اتصال خاصة، وعلى الرغم من أن أجهزة آيباد وآيفون يمكنهم استخدام شريحة SIM للاتصال بالأنترنت في أي مكان إلا أن أجهزة ماك بوك لا تملك هذه الخاصية، فأجهزة ماك بوك تحتاج لشبكة واي-فاي أو اتصال سلكي للدخول على شبكة الانترنت.

patent

ويوجد حالياً بالفعل عدد من أجهزة اللابتوب التي يمكنها استخدام شريحة SIM، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة آبل بإضافة هذه الخاصية في أجهزة ماك بوك. وتشير الشائعات أن الشركة ستقوم بكشف النقاب عن خط أنتاج لأجهزة ماك بوك برو جديد مع عمل تغييرات كبيرة، منها شريط لمس OLED بدلا من مفاتيح الوظائف التقليدية.

وإذا قامت آبل بإضافة خاصية دعم شرائح SIM لأجهزة ماك بوك من الممكن ان تسمح عقود شركات الأتصال لشراء الأجهزة عند شراء شريحة الأتصال من الشركة، مما يعني أنه سيكون من الممكن الدفع شهريا نظير خط اتصال بشبكة الإنترنت لجهاز ماك بوك أو شراء صفقات مشتركة تشمل كلاً من الهاتف واللاب توب.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × اثنان =

إغلاق