الأكسسوارات والسماعات

Pictar حافظة تحول هاتف الأيفون إلى كاميرة إحترافية

شهدنا العديد من الحافظات الغير تقليدية لهواتف الأيفون خلال الفترة الماضية، واليوم تقدم  شركة Miggo مشروع لحافظة جديدة، أطلق عليها Pictar، والتي من شأنها تحويل هاتف الأيفون إلى كاميرة احترافية.

لا شك أن تطور الكاميرة في الهواتف الذكية جعلها بديلة في كثير من الأحيان للكاميرة التقليدية، واليوم من خلال حافظة Pictar للأيفون، يمكن أن تحصل على مميزات أكثر في كاميرة هاتف الايفون لتكون أقرب إلى كل ما تحتاج إليه من مواصفات في كاميرة تقليدية.

pictar-cam-front-white

ولقد شهدت الفترة الأخيرة ظهور حافظات وملحقات لكاميرة الهاتف، كالإصدار الأخير من هواتف LG، والملحقات التي قدمت لتدعم هاتف LG G5، واليوم تقدم Pictar المميزات ذاتها لهواتف الأيفون.

ولقد صممت حافظة Pictar لهاتف الايفون من شركة Miggo التي عرفت بإنتاج الأكسسورات والملحقات للهاتف، واليوم تقدم مشروعها الجديد في Kickstarter، لدعم مستخدمي الايفون بأفضل تجربة في الكاميرة.

ويصل سعر حافظة Pictar إلى 90$، إلا أنها تقدم مميزات للمستخدم قد تستحق هذا السعر المعروض، إلا أنها لن تكون حافظة كاملة لهاتف الأيفون، كما أنها صممت لتتوافق مع هواتف الأيفون iPhone 4/4S، وأيضا الأيفون 5/5S/5C/SE وأخيراً هواتف 6/6S، إلا أنها لا تتوافق في العمل مع هاتفي 6 Plus/6S Plus.

هذا وقد أكدت شركة Miggo أن الحافظة لا تتوافق في العمل مع هواتف الأندوريد، ويرجع ذلك للإصدارات الكثيرة المطروحة من هواتف الأندوريد والتي تختلف في أحجامها ومواصفاتها أيضاً.

وتستخدم Pictar كبديل لتقنية البلوتوث ترددات مرتفعة للإتصال بهاتف الأيفون والتي تبدأ من 18,500 إلى 20,000 kHz، هذا إلى جانب تطبيق على هاتف الأيفون، يدعم المستخدم في التحكم بأزرار الحافظة المادية أو الكاميرة لإلتقاط الصور، أي أن المستخدم لن يحتاج إلى الكثير من الخطوات لتفعيل مميزات الحافظة، فقط عليك إدراج هاتف الأيفون داخل الحافظة ومن ثم فتح التطبيق الخاص والتصوير مباشرة، كما تدعم تشغيل هذه الحافظة البطارية المستخدمة في الساعات.

ويمكن لحافظة Pictar أن تتيح للمستخدم التحكم أكثر في الكاميرة أثناء التصوير، هذا الى جانب تحكم أكثر في اعدادات الكاميرة وضبطها، ومنها اختيار خاصية التثبيت البصري للصور، ضبط سرعة التقاط الصور، مع مميزات أخرى للحافظة التي بدأ مشروعها في Kickstarter ويستمر حتى السابع والعشرين من شهر مايو.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *