إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات تشير إلى معالج سناب دراجون 823 في هاتف Galaxy Note 6

تتوالى التسريبات التي تكشف عن المواصفات المتوقعة لهاتف Galaxy Note 6، وأحدث التسريبات التي انطلقت على شبكة الأنترنت تكشف عن رقاقة معالج سناب دراجون لهاتف Galaxy Note 6.

Galaxy Note 6 - SD823 SoC

لم تكشف العملاق الكوري سامسونج عن موعد محدد لإطلاق هاتفها القادم Galaxy Note 6 ، إلا أن هذا لم يمنع تدفق العديد من التسريبات على شبكة الأنترنت، وفي أحدث هذه التسريبات التي انطلقت من الصين اليوم، اشير إلى أن هاتف Galaxy Note 6 سيحصل على رقاقة معالج سناب دراجون 823 من كوالكوم.

وتشير التوقعات أيضاً في هذه التسريبات الى أن هاتف Galaxy Note 6 سيحصل على كاميرة خلفية مع مستشعر بدقة 25 ميجا بيكسل، كما أشير إلى أن الهاتف يأتي مع شاشة 5.8 بدقة QHD، وذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، واختيارين للتخزين بين 64 الى 128 جيجا بايت في ذاكرة داخلية، كما أشير أيضا إلى أن هاتف Galaxy Note 6 سيحصل على شهادة تقييم IP68، مما يعني أن الهاتف له القدرة على الصمود في عمق ماء 1.5 متر لفترة تصل الى 30 دقيقة.

Galaxy Note 6-leak

بالطبع إلى الأن لم يتم تأكيد هذه التسريبات أو نفيها من شركة سامسونج، لكن التوقعات ترجح مؤتمر لسامسونج في شهر سبتمبر من نهاية هذا العام للإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy Note 6.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *