الهواتف النقالة

الإعلان الرسمي عن مؤتمر ZTE في التاسع عشر من شهر ابريل

أعلنت شركة ZTE عن المؤتمر الرسمي لعلامة Nubia التجارية المقرر عقده في بكين في التاسع عشر من شهر ابريل الجاري، وذلك للكشف عن أحدث اصدارات الشركة من الهواتف الراقية.

Nubia event

تنضم شركة ZTE الى عمالقة التكنولوجيا في الإعلان عن الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية في شهر ابريل، حيث ظهرت الملصقات الرسمية التي تعلن عن موعد المؤتمر في التاسع عشر من شهر ابريل، مع عبارة التسويق للمنتجات الجديدة “عالم صغير وعجائب كثيرة”.

التوقعات تشير الى أن شركة ZTE تستعد لإطلاق هواتفها الراقية الجديدة Nubia Z11 الى جانب هاتف Z11 mini أيضا، وهي الإصدارات الجديدة التي تتابع بها الشركة خط انتاجها الذي كان هاتف Nubia Z9 هو الإصدار السابق خلال العام الماضي.

جدير بالذكر أن شركة ZTE تغير بهذا الإعلان الجدول الزمني لإطلاق أحدث ما لديها من هواتف راقية، فقد أشارت التوقعات الى شهر مايو لمؤتمرها القادم وهو الموعد ذاته لعقد مؤتمرها خلال العام الماضي.

وتشير التوقعات الى أن هاتف Z11 المنتظر من الشركة، سيتميز بشاشة QHD بحواف جانبية بحجم 5.2 أنش، كما من المتوقع أن يدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 820، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، أما هاتف Z11 mini فمن المتوقع أن يتمتع بعرض مسطح في شاشة FullHD بحجم 5 أنش، مع 3 جيجا بايت رام في الذاكرة العشوائية، كما يدعم الهاتف وحدة معالج ثماني النوى.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *