الهواتف النقالةمراجعات الأجهزة

مراجعة للهاتف Apple iPhone SE

الهاتف  iPhone SE عبارة عن هاتف الأيفون 5 أس ولكن بمواصفات أحدث وعودة أبل إلى مقاس 4 أنش هو أنه لازال من يريد هذا المقاس ولانتكلم عن نسبة صغيرة بل نتحدث عن نسبة جدا كبيرة  لذلك نستعرض لكم هذا الهاتف لنرى من يريد هذا الهاتف وهل فعلا يستحق الأقتناء أم لا؟


اعلان





فيديو:

مراجعة:

iphone_se_review_mrv_010-37-100653394-orig (1)

نعم نفس التصميم وبنفس جودة التصنيع لم يتغير عن ما قمت بترجبته في الهاتف الأيفون 5 أس أو الأيفون 5 بنفس الوقت هنالك من يتمنى أن يكون بتصميم متغير ولا أرى في هذا الأمر مشكلة كما أن الشركة وفرت اللون روز قولد كخيار.الهاتف سهل جدا من ناحية التحكم بيد واحدة.

الهاتف يأتي بشاشة 4 أنش بنفس ماهو موجود في الأيفون 640 في 1136 شاشة جيّدة نوعا ما لعل أفضل ماستشاهده في هذه الشاشة هي IPS و مستوى الأضاءة وللتذكير الشاشة لاتدعم تقنية 3D Touch.

كذلك الصوت من منفذ واحد ألا أن الصوت بمستوى عالي لكنها ليست الأفضل مقارنة بالهواتف الأخرى ذات السماعتين.الهاتف يأتي بمواصفات عالية مثل معالج A9 وبذاكرة عشوائية 2 جيجابايت و مستشعر M9 كل هذه المواصفات ستضمن لك الأداء الثابت وتحمل أقوى البرامج والألعاب التي تتطلب رسوميات عالية أما فيما يخصّ البطارية فأنها ستضمن لك العمر الطويل من ناحية الأستخدام  وهذا أمر فاجأني للأمانة بسبب حجم البطارية فأستخدامي مابين العادي إلى المتوسط فأنه أعطاني إلى 13 ساعة.

الهاتف يأتي بكاميرا بدقة 12 ميجابيكسل ويمكن لهذه الكاميرا تصوير فيديو بدقة 4K  وكاميرا أمامية بدقة 1.2 ميجابيكسل وهي محبطة للآمال.الكاميرا الخلفية تعتبر الأفضل مقارنة بأي هاتف يأتي بنفس المقاس الصور والفيديوهات في الأضاءة الممتازة ماعدا الأضاءة الضعيفة فهنالك مستوى ملحوظ من التشويش.

الهاتف مزود بنظام iOS 9 النسخة الأحدث وهذا النظام سيقدم لك خدمة تشفير تطبيق الملاحظات وأيضا خاصية Night Shift والتي يمكنك من خلالها التحكم بلون الأضاءة والأبتعاد عن اللون الأزرق والهدف هنا هو للقراءة لساعات طويلة من دون أرهاق العينين وهنالك خاصية Live Photo أيضا.

الهاتف  iPhone SE سيكون مناسب للأشخاص الذين لن يتخلون عن الأيفون الصغير وهو مناسب لمن يريد أيفون بسعر مناسب لاتأخذ نسخة 16 جيجابايت وكنت أتمنى لو قامت أبل بوضع كاميرا أمامية بدقة خمسة ميجابيكسل.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. All Apple’s products are characterized by their unicity and beautiful design which makes it hard for the consumer to check other brand’s products…Of course there will be some mistakes but let me tell you they (Apple’s Company) learn from their faults and what’s really amazing bout them is that they put consumers opinions in first no matter how much it will cost them and they try to improve their work…I only wish and hope that someday InshaALLAH there will be an Arabic Company can and will do the same as Apple or even better 🙂
    Thank you for his neutral review…It’s been real pleasure to share my thoughts with you

  2. هذا الجهاز جدا خرافييي وعن القريب راح اشتريه واستعمله ومهما يوجد فيه من سلبيات وهذه السلبيات غير مميزه جدا الا اذا اشتريت 16جيجا وانا مستحيل اشتري 16 جيجا

  3. اظن على أن الهاتف أنيق ويستحق بالفعل التجربة بالرغم من السلبيات التي ذكرتموها

    لا ننسى أيضا أن ابل تريد استهداف فئة كبيرة من المستخدمين لا يرغبون بشراء هواتف ابل الجديدة التي تتميز باشات أكبر حجما

  4. مراجعة حيادية متميزة كما عهدنا منكْ أخ سلطان .. الهاتف ممتاز لمن لا يُريد أن يتخلى عن ال 4 إنش وفي نفس الوقت بعتاد قوي نفس الهاتف الرائد 6إس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق