إشاعات وتسريباتالمتصفح/النظام

تسريبات:قريباً Windows 10 يحصل على أفضل مميزات منصة ابل

تتمتع منصة تشغيل ابل OS X ببعض المميزات التي قد تتفوق بها على منصة تشغيل ويندوز من مايكروسوفت، إلا أن أحدث التسريبات التي خرجت من Reddit تشير إلى إقتراب إضافة واحدة من أفضل مميزات OS X على نظام Windows 10.


اعلان





كانت لشركة ابل الريادة منذ فترة طويلة في صنع التكامل بين منصات التشغيل والأجهزة المختلفة، وهي ميزة بالغة الأهمية للمستخدم تسمح بالانتقال والتبديل السريع بين الأجهزة المختلفة وسحب الملفات من الحاسب الشخصي إلى الهاتف المحمول بتجربة سلسة.

Windows-10

وقد كشف بعض المطورين عبر Reddit، عن بعض التغيرات التي ستطرأ على تحديث Windows 10، والتي من شأنها أن تمنح مستخدمي نظام تشغيل ويندوز 10 القدرة على التبديل بين الحاسبات الشخصية، والهاتف أو الأجهزة اللوحية، وتزامن الملفات لدعم إنجاز الأعمال والوصول للملفات بشكل سلس.

ويمكن لهذه التجربة الجديدة أن تتيح للمستخدم تنشيط التطبيقات على سطح المكتب عبر البلوتوث من خلال التطبيقات ذاتها المستخدمة على الهواتف أو الأجهزة اللوحية، وهذا ما أكدت عليه التسريبات التي تم رصدها مؤخراً من المطورين. وتشير التوقعات أنه جزء من تحديث مشروع Rome الذي أعلنت عنه مايكروسوفت الشهر الماضي، والذي يستهدف ربط الأجهزة المختلفة.

وذكر تقرير InfoWorld أن مشروع Rome يطمح إلى تحقيق تجربة متكاملة للمستخدم، يمكن فيها أن يحصل على اتصال بين الأجهزة المختلفة عبر البلوتوث أو الوايرلس أو عن طريق شبكة الأنترنت ليربط الأجهزة المختلفة للمستخدم في أي مكان.

لذلك فإن الميزة الجديدة ستمكنك من التقدم أكثر لإتمام المهام، مثل القراءة من خلال ebook، وسحب الملفات من حاسب سطح المكتب لجهاز الهاتف عن بعد، آو لعب trivia على الهاتف أثناء مشاهدة فيلم على جهاز الحاسب.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق