الهواتف النقالة

فيديو تشويقي حول كاميرا هاتف HTC 10 تدعم خاصية منع الاهتزاز و تصوير الفيديو 4K

منذ يومين فقط، قامت شركة HTC بإطلاق فيديو جديد يوضح الخصائص الصوتية الرائعة في الجهاز، واليوم تكشف الشركة عن فيديو تشويقي جديد حول كاميرا الهاتف، حيث تم التقاط عدة مقاطع رائعة ذات جودة عالية للغاية.

وأقر العديد بأن هاتف HTC 10 الجديد أنه يوفر أفضل تجربة صوتيه BoomSound على الإطلاق، وفعلت HTC الشئ نفسه مع كاميرا الهاتف وأطلقت عليها أنها أفضل كاميرا هاتف ذكي على الإطلاق لإلتقاط مقاطع الفيديو والصور بجودة عالية.


اعلان





htc 10 camera ois

خلال مقاطع الفيديو التشويقي، قامت الشركة بلفت الانتباه إلى بعض مميزات الكاميرا من خلال اللقطات بدلًا من استخدام الكثير من الوقت في سرد المميزات، كما يتحدث عن الدرجة التي تفهم بها الشركة احتياجات المستخدمين.

مميزات الكاميرا الواضحة خلال هذا المقطع، أنها تدعم خاصية UltraPixel، كما تدعم خاصية تثبيت الصورة، وتدعم تصوير الفيديو بدقة 4K.

 

إذا تم الافتراض بأن هذه اللقطات تم تصويرها بهاتف HTC 10، فسيكون هذا بالأمر الرائع وسيكون سبب في تفكيرك في الحصول على الهاتف الجديد.

السؤال الآن هل ستقوم شركة HTC بإطلاق فيديو تشويقي جديد خلال أيام في الولايات المتحدة؟ على أية حال موعد الإطلاق سيكون قريبًا، ومن المتوقع أن يكون موعد الإعلان في التاريخ المقرر 12 أبريل المقبل.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق