تقنيات متفرقة

شركة Lacie تقدم وحدات 12big بسعة 96 تيرابايت وبسرعة 2600MB/s



أعلنت شركة Lacie في معرض NAB التجاري مؤخراً عن أحدث تقنية لها في وحدات 12big التي صممت لدعم المحترفين في تحرير محتوى الفيديو، مع سعة تخزين 96تيرابايت بسرعة 2600MB/s.


اعلان





lacie_12big

قد لا يحتاج المستخدم العادي إلى وحدة تدعم منافذ Thunderbolt 3، إلا أن هذه المعايير هي الأعلى طلباً من المحترفين الباحثيين عن مواصفات أعلى في سعة التخزين، وسرعة أعلى في قراءة البيانات أيضاً، لهذا طورت شركة Lacie تقنيتها الجديدة في وحدة 12big.

وتقدم شركة Lacie كافة المواصفات التي يحتاج إليها المحترفين في وحدة 12big، حيث تأتي الوحدة ب 12 قرص صلب من Seagate ذات سرعة 7200RPM الفائقة كما تأتي الوحدة مع منافذ Thunderbolt 3في الجهة الخلفية.

ومن خلال بعض الإعدادت في RAID 5 يمكن تحقيق التوازن بين السرعة، القدرة والأمان أيضاً، لتحقق في النهاية سرعة في نقل البيانات تصل إلى 2600MB/s مما يعني أنك ستتمكن من الحصول على الكثير من لقطات 4k غير مضغوطة.

lacie_12big_spare_drive

وتعد منافذ Thunderbolt 3 اختيار بديل لمنافذ USB فئة C، لذلك فإن وحدة 12big يمكن لها أن تتوافق في العمل مع الأجهزة المميزة بمنافذ USB 3.1 فئة C، كما تتوافق أيضاً مع منافذ USB 3.0، ومن المقرر أن تطلق شركة LaCie وحدة 12big خلال هذا الصيف لكن لم تحدد الشركة التسعير في الوقت الحالي.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + 10 =

إغلاق