تقنيات متفرقة

سامسونج تعلن عن أسعار التلفزيونات الذكية الجديدة بتقنية 4k



بعدما أصبح الأتجاه السائد الأن في إنتاج أجهزة التلفزيون بتقنيات 4K HDR وهو ما يتنافس عليه كبار المصنعين في هذا المجال، وفي حين أن سامسونج ليست بعيدة عن هذا التنافس فقد قامت الشركة مؤخراً بالإعلان عن مزيد من التفاصيل والأسعار حول أجهزتها الجديدة القادمة بتلك التقنيات وذلك بعد إعلان كل من شركتي Vizio و LG عن أحدث أجهزتهم.

جميع أجهزة التلفاز التي تعمل بدقة 4k تتميز بألوان أكثر دقة ووضوح وتأتي بميزة quantum dot، كما أن سامسونج قامت بتطوير واجهة “Smart Hub” التي تعمل على دمج العديد من الأجهزة مع التلفزيون من خلال منصة IoT (انترنت الأشياء).


اعلان





أرخص جهاز أطلقته سامسونج هذا العام بدعم تقنية 4k هو جهاز KS8000 والذي يبدأ سعره من 1.499$ لحجم 49 بوصة. إذا كنت تفضل الأجهزة ذات الشاشة المنحنية فإن جهاز KS8500 هو أول الخيارات في هذه الفئة السعرية وبسعر يبدأ من من 1.699$ لحجم 49 بوصة، وبالطبع هناك العديد من الأحجام يمكنك الاختيار بينها، فهناك أجهزة تصل إلى 65 بوصة، ومن المتوقع أن ترتفع التكلفة مع الزيادة في حجم الجهاز.

والفئة التالية التي تتميز بجودة صورة وأمكانيات أفضل هي فئة 9-series، حيث يأتي جهاز KS9000 بحجم 55بوصة وبسعر حوالي 2.299$، والنموذج المنحني KS9500 لنفس المقاس بسعر 2.499$.

samsung ks9800 2

النسخة الأحدث من أجهزة التلفاز التي قدمتها سامسونج مجموعة SUHD الجديدة، ومن ضمن هذه المجموعة الجديدة نسخة KS9800 والتي سيتم إطلاقها في أوائل يونيو القادم بسعر 4.499$ لحجم 65 بوصة وتلك المجموعة سوف تمنحك تجربة مشاهدة عالية الدقة والنقاء.

كل هذه المجموعة تدعم تقنية 4k و تكنولوجيا quantum dots و HDR، مما يعطيك أعلى جودة للمشاهدة، بالإضافة للاستفادة من واجهة Smart Hub في التحكم في العديد من الأجهزة المنزلية الأخرى من خلال التلفزيون.

 

المصدر 

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ياحظهم اسعارهم مقابل اسعارنا فرق كبير يصل للنصف
    KS9500 لنفس المقاس بسعر 2.499$. يعني بريال تقريبا 9375 ريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + تسعة =

إغلاق