الهواتف النقالة

رسميا: كل ماتود معرفته عن الهاتف HTC 10

حاولت شركة HTC خلال الفترة الماضية الحفاظ على حصتها في الأسواق من مبيعات الهواتف الذكية، واليوم تبذل شركة HTC جهد أكبر في إطلاق هاتف مميز الى الأسواق في إصداراها الجديد HTC 10 أملاً في العودة الى سباق التنافس مع عمالقة التكنولوجيا.


اعلان





HTC-10

تشير الكثير من التسريبات التي خرجت من شركة HTC حتى الآن أن الشركة في طريقها للإعلان عن هاتف مميز يتخطى المواصفات المتوقعة في سوق الهواتف الذكية خلال هذه الفترة، كما أشارت شركة HTC بشكل واضح أن هاتفها القادم يعبر عن التصميم المتكامل في الهواتف الذكية، لهذا فبعض التوقعات تشير إلى هاتف بتصميم معدني بواجهة زجاجية.

ولقد أكدت شركة HTC أن هاتف HTC 10 مر بالعديد من التجارب لاختبار كفاءة الهاتف في كافة الظروف من التقلبات الحرارية والإنحناء، واختبارات أخرى استغرقت 168 ساعة للتأكد من كفاءة هاتف HTC 10 للصمود في كافة الظروف، لذا يرجح أن نشهد تصميم للهيكل الخارجي لا يحتاج إلى حافظة للحماية.

htc_10_camera

أيضا من بين المواصفات التي تشهد تغيير جذري في هاتف HTC 10 هي كاميرا الهاتف، التي وصفت بأنها أول الكاميرات المميزة بالتثبيت البصري للصورة، مع أكبر فتحة للعدسات f/1.8، في تصميم الكاميرا الخلفية والأمامية أيضا، هذا إلى جانب أقوى مستشعر للكاميرة 12 مليون UltraPixels، أيضا من المتوقع أن تتميز الكاميرا الخلفية بخاصية التركيز التلقائي بالليزر، إلى جانب عدسة واسعة الزوايا مع فلاش في الكاميرا الأمامية، كما تشير التوقعات الى دعم صيغة RAW والتصوير المتعدد، مع ميزة تنشيط سريع لالتقاط الصور في 0.6 من الثانية في هاتف HTC 10.

htc_10_design

أيضا من بين المواصفات المميزة التي يقدمها هاتف HTC 10 إلى الأسواق في الصوتيات، حيث يأتي الهاتف مع ميزة تسجيل الصوتيات بدقة ستريو 24 بت Hi-Res، أي أن الهاتف سيكون له القدرة على التقاط التفاصيل في الصوتيات ب 256 مرة أكثر من المعايير التقليدية لتسجيل الصوتيات، هذا إلى جانب القدرة للتحويل من 16-bit إلى 24-bit، أيضا من بين المميزات الجديدة في الصوتيات ميزة ضبط رقمي تسمح للمستخدم اختيار التجربة الخاصة له في الإستماع إلى الصوت والموسيقى، هذا إلى جانب سماعات BoomSound Hi-Fi بأمكانياتها العالية لإخراج الصوت النقي مع مضخم صوت منفصل لكل سماعة.

دقة العرض في هاتف HTC 10 تأتي مع شاشة quad HD بتحسينات أفضل في الألوان بنسبة 30% وفي الإستجابة للمس بنسبة 50%، أيضا تم تحسين أداء مستشعر البصمة لفتح الشاشة في 0.2 ثانية فقط، ومصصم بطريقة حسابية متقدمة للتعرف عليك بشكل أسرع مع الأستخدام المتواصل، أيضا تم تحسين كفاءة شحن البطارية لتدعم المستخدم في شحن سريع بنسبة 50% في 30 دقيقة فقط.

أضافت شركة HTC أيضا ميزة تخصيص الواجهة للتطبيقات بأي شكل للمستخدم، حيث يمكن للمستخدم اختيار موقع الايقونات، كما يمكن أختيار تنسيق الايقونات في مجموعات أو صفوف وفقا لرغبة المستخدم، بل أنها تعطي للمستخدم ميزة إزالة أي ايقونات للتطبيقات أو مجموعة كاملة من الشاشة.

مواصفات هاتف HTC 10

-شاشة Quad HD بحجم 5.2 أنش مع دقة عرض 2560 في 1440 بيكسل-super LCD 5

-معالج سناب دراجون 820 رباعي النواة

-نظام تشغيل Android 6.0 مع واجهة HTC Sense

-ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام-سعة تخزينية من 32 الى 64 جيجا بايت-فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية لتوسيع السعة التخزينية الى 2 تيرابايت.

-كاميرة خلفية بمستشعر مع دقة 12 ميجا بيكسل UltraPixel 2، وبحجم بكسل 1.55um، تركيز تلقائي بالليزر، مانع إهتزاز وتثبيت بصري للصورة، فتحة عدسة f/1.8، مع HDR-Zoe تلقائي، التصوير بالحركة البطيئة حتى 12 مستوى،تصوير فيديو 4K بأعلى جودة للصوت Hi-Res.

-كاميرة أمامية بمستشعر 5 ميجا بيكسل، التركيز التلقائي، التثبيت البصري في التصوير، فتحة عدسة f/1.8، مع زاوية واسعة، تحرير الصور في نفس الوقت، Auto-HDR.

-الصوتيات BoomSound Hi-Fi، مع نظام صوت محيطي، تخصيص للصوتيات، صوتيات بدقة Hi-Res للسماعات، 3 ميكروفون مع ميزة حجب الضوضاء، تسجيل صوتيات Hi-Res ستريو

-منفذ USB فئة C

-شريحة الهاتف Nano SIM

-للاتصال يدعم الهاتف شبكات NFC- BT 4.2-وايرلس 802.11 a/b/g/n/ac-بسرعة اتصال 2.4 الى 5 جيجا هيرتز.

-مستشعر للبصمة.

-بطارية 3000 mAh

ومن المقرر أن يبدأ شحن هاتف HTC 10 خلال هذا الشهر بألوان الرمادي الداكن، الفضي الجليدي، ذهبي، وعنابي.

 

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مواصفات الهاتف لا تتميز بأي شئ عن الاس٧ ايدج !!

    -شاشة super LCD 5 لا تقارن مع Super AMOLED

    -معالج سناب دراجون 820 ظهرت نتائجه أضعف من Exynos 8890

    -ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام نفس الاس ٧ ايدج

    -كاميرة خلفية بمستشعر مع دقة 12 ميجا بيكسل UltraPixel 2 نفس الاس ٧ ايدج
    تركيز تلقائي بالليزر ،، الاس ٧ ايدج به دول بكسل فوكس وهي اسرع اوتوفوكس على الاطلاق
    تثبيت بصري للصورة، فتحة عدسة f/1.8، مع HDR-Zoe تلقائي ،، نفس الاس ٧ ايدج مع فرق انه عدسته ١.٧ وهو افضل في التصوير الليلي
    التصوير بالحركة البطيئة حتى 12 مستوى،تصوير فيديو 4K بأعلى دقة للصوتيات كله كلام عادي

    -كاميرة أمامية بمستشعر 5 ميجا بيكسل، التركيز التلقائي، التثبيت البصري في التصوير، فتحة عدسة f/1.8، مع زاوية واسعة، تحرير الصور في نفس الوقت، Auto-HDR. أيضا نفس الاس ٧ ايدج

    -الصوتيات BoomSound Hi-Fi، مع نظام صوت محيطي، تخصيص للصوتيات، صوتيات بدقة Hi-Res للسماعات، 3 ميكروفون مع ميزة حجب الضوضاء، تسجيل صوتيات Hi-Res ستريو ،، أوك آفضل من الاس ٧ ايدج ولكن ليس بالفارق لانه الاس٧ ممتاز ولا عليه غبار في جوده ونقاوه الصوت !!

    -منفذ USB فئة C ،، ميزه وعيب بنفس الوقت لانه لايدعن الشحن السريع واذا اخترب الكابل بيكون غالي شراء بديل

    -بطارية 3000 mAh طبعا مخيب للآمال لانه ال super LCD 5 تلتهم البطاريه في حين الايدج يطاريه ٣٧٠٠ مل وشاشه موفره للطاقه

    تصميم الهاتف يبدوا قوي ولولي اختلاف الازواق لبارت السلع واغذروني عن وضع رأيي في الجهاز اذا ما اعجبكم رأيي وشكرا

    1. ماعندك السالفه اصلا ما جربت الجهاز عشان تقول الكلام الفاضي حقك وتقولي السامسونج هو افضل لا يا حبيبي انا معايه جهاز سامسومج والى الان ماكملت سنه وعليها الا قاعد تتخبط الجهاز هذا دليل ان النظام فاشل والمعالج افشل منه اما htc ماشاء الله لو تقعد اكثر من سنتين ما راح يتعلق او تهنيق مثل هواتف السامسونج … هذا راي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *