إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن سعر هاتف Honor V8 القادم من هواوي

أطلقت شركة هواوي إعلان تشويقي مؤخراً يكشف عن موعد إطلاق هاتف Honor V8 في العاشر من مايو القادم، ومن جديد يتم الكشف عن تسريبات تحدد السعر الذي سينطلق به الهاتف إلى الأسواق.

قبل اقتراب موعد الإعلان الرسمي عن هاتف Honor V8 في مؤتمر هواوي الرسمي المقرر عقده في شهر مايو، أنطلقت أحدث التسريبات التي تكشف عن سعر الهاتف القادم الذي سيصل إلى 308$.

Huawei- Honor V8 - $308

ولقد أشارت التوقعات التي ظهرت حتى الآن، أن هاتف Honor V8 سيحتوي على كاميرة خلفية مزدوجة، ليحاكي هاتف P9 الراقي من مع اثنين من المستشعرات بدقة 12 ميجا بيكسل، هذا إلى جانب توقعات ترجح رقاقة معالج Kirin 950، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، أيضاً من المتوقع إضافة مستشعر للبصمة في هاتف Honor V8.

وفي التسريبات التي ظهرت مؤخراً كشف عن شاشة بحجم 5.5 أنش في هاتف Honor V8، بخاصية اللمس مع دقة عرض 1080 بيكسل، وكاميرة أمامية 8 ميجا بيكسل، وبطارية بقدرة 3,000 mAh، كما أشير إلى أن الهاتف سيحصل على منفذ USB فئة C، مع تسعير 308$ للهاتف أو 273 يورو.

huawei-v8

مصدر التسريبات التي خرجت مؤخراً من الصين أكد أيضاً عن توقعات بالكشف عن هاتف Honor 8i خلال مؤتمر هواوي القادم، ليكون الإصدار الجديد لهاتف Honor 7i الذي أطلق العام الماضي، مع مميزات في الكاميرة للإصدار القادم تستهدف خاصية تحرير الصور في الكاميرة والتجميل أيضاً.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *