تقنيات متفرقة

Podcasts متاح لمستخدمي الأندوريد عبر موسيقى Google Play

أضافة شركة قوقل رسمياً Podcasts الى متجر Google Play، الذي أصبح متاح عبر الويب لعملاء الأندوريد فقط في الوقت الحالي، لتقدم لمستخدمي أجهزة وهواتف الأندوريد أفضل العروض عبر التطبيق.


اعلان





تحرص شركة قوقل غالباً على الإعلان عن أي خدمة أو خاصية جديدة يتم إضافتها، وهو ما لوحظ بعد استحواذ قوقل على Songza وبدء إضافة المحطات الإذاعية، على عكس مع اتبعته قوقل اليوم عن اضافتها ل Podcasts على جوجل بلاي.

Google-Play-podcasts

ويمكن للمستخدم اليوم من خلال Podcasts أن يتمتع بالاستماع الى مجموعة من القنوات أو متابعة العروض المميزة مثل Marc Maron’s WTF، وكذلك Chris Hardwick، وNerdist.

كما ستتمكن من الاشتراك في podcastsمتنوعة لتقوم بتحميلها تلقائياً، أو ترسل إليك إخطارات عند إطلاق حلقات جديدة من أحد البرامج أو العروض المفضلة إليك، كما أن هناك قسم للمفضل أو الأكثر شعبية في podcasts.

إلى الأن لا يمكن التأكيد على مدى تميز التطبيق الجديد الآن مقارنة بتطبيقات الطرف الثالث ل Podcasts المتاحة عبر منصة الأندوريد، ولكن إذا كنت تستخدم بالفعل موسيقى Google Play، أو إذا رغبت بتحميل تطبيق واحد ليكون مدخلك لكل ما تحب أن تستمتع إليه، فسيكون التطبيق هو ضالتك التي تبحث عنها، لما ستحصل عليه من أفضل العروض المميزة التي تستحق المتابعة، إلا أن هذا التطبيق والخدمات المميزة لن تكن متاحة في الوقت الحالي لمستخدمي منصة iOS.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *