تقنيات متفرقة

افتتاح أول محل مخصّص منتجات Asus في المملكة

يوم الخميس تم افتتاح أول محل مخصّص لـ Asus في المملكة، والذي يوفّر العديد من منتجات Asus كالحواسيب، ولعل أهمها حواسيب الألعاب مثل Asus GX700، بالإضافة إلى الحواسيب المحمولة ذات المواصفات المتوسّطة، وحواسيب الـUltrabook. يوفّر المحل كذلك عدد من شاشات الحواسيب، وبعض حواسيب الكل في واحد.

المتجر يقع في مدينة الرياض، في حراج الكمبيوتر على شارع العليّا.

التقرير الصحفي:

أعلنت مؤسسة بوابة الحاسب، اليوم الخميس، عن افتتاح أول متجر متخصص لبيع منتجات إيسوس العالمية في المملكة العربية السعودية.

ووفقاً للمدير التنفيذى لدى بوابة الحاسب، فادى المرستاني، فإن المتجر يحتوى على تشكيلة متنوعة من منتجات إيسوس العالمية التي تلبي احتياجات المنازل والمكاتب الرقمية العصرية من خلال مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات التي تتضمن أجهزة الكل في واحد, وأجهزة اللابتوب والحلول اللاسلكية, أجهزة التابلت.

 

وكشف المرستاني عن تنظيم دورة لمحبي الألعاب الإلكترونية تزامناً مع افتتاح أول متجر لمنتجات ايسوس العالمية الشراكة مع مع “Z-Pad”، أحد أبرز المواقع الإلكترونية للألعاب في المملكة حيث تمت دعوة 32 لاعباً سعودياً للتنافس فيما بينهم.

 

من جهته أكد شريف خالد الشيخ، اخصائي التسويق لدى إيسوس السعودية، أن المملكة العربية السعودية تمثل سوقاً في غاية الأهمية بالنسبة لإيسوس العالمية، لافتاً إلى أن افتتاح اول متجر لمنتجاتنا في المملكة تمثل خطوة هامة لاستعراض مجموعة من الأجهزة والحلول المتميزة والتي صممت خصيصاً لتتيح منتجات نوعية وحلول رقمية تناسب جميع المستخدمين.

ولفت إلى أنه سيتم استعراض أجهزة لاب توب ROG GX700  وهي من إيسوس وتستخدم ويندوز  10 الذي يساهم في استخدامه في الألعاب الالكترونية وأجهزتها المختلفة بانسابية، بالاضافة  إلى أنه أول لاب توب في العالم يعمل بالتبريد المائي، فهو مصمم ليوفر نظام تبريد استثنائي وأداء مستقر عالي الجودة .

 

فيما قال طارق الدخيل، الرئيس التنفيذي ومؤسس “زي-باد”: “لقد لاقت الفعالية إقبالاً إيجابياً كبيراً من قبل الزوار الذين سعدوا بالمشاركة في احتفالية جمعت إيسوس بعدد من أمهر اللاعبين المتمرسين، ولقد أبدى الزوار اعجابهم بالأجهزة المحمولة من إيسوس والتي بقيت حرارتها متدنية طوال الأمسية على الرغم من اشتعال حدة المنافسة!”

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هذا المحل صار له اكثر من سبع سنوات ولاكن تقريبا تم تجديد الديكور وهذا بس دعايه اعلاميه

    والمحل من زمان هو الوحيد اللي يوفر الاجهزه الخاصه بالالعاب واجهزه الالترا بوك الممتازه وباسعار مناسبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *