الحاسبات والأجهزه اللوحيه

ابل تعلن عن ترقية جديدة لحاسبات MacBook Air



أعلنت شركة ابل عن ترقية جديدة لحاسب MacBook Air بحجم 13 أنش، تغير فيها معايير الذاكرة العشوائية في هذه الحاسبات بترقية جديدة تصل إلى 8 جيجا بايت رام.


اعلان





apple-macbook-air-13-inch

 

أشارت التوقعات في الفترة الأخيرة إلى أن شركة ابل لن تطلق ترقية جديدة لخط إنتاجها من حاسبات MacBook Air بحجم 13 أنش، إلا أن الشركة أعلنت اليوم عن ترقية جديدة للذاكرة العشوائية تصل إلى 8 جيجا بايت رام، ليتزامن مع ترقية سلسة حاسبات MacBook برقاقات معالج أقوى مع لون مميز للحاسب في الذهبي الوردي.

وقد عرفت النماذج الرئيسية من حاسبات MacBook Air بحجم 13 أنش في السابق بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع إمكانية الترقية في هذه الحاسبات الى 8 جيجا بايت رام للذاكرة العشوائية بإضافة تكلفة إضافية 100 $، لكن على الرغم من طرح شركة ابل لهذه الترقية الجديدة لحاسبات MacBook Air بحجم 13 أنش، إلا أن حاسبات MacBook Air المميزة بشاشة بحجم 11 أنش لن تحصل على ترقية للذاكرة العشوائية عن الحالية 4 جيجا بايت رام.

بالطبع لا تمثل 8 جيجا بايت رام للذاكرة عشوائية أعلى مستوى متوقع بشكل خاص لمواصفات حاسبات MacBook Air الراقية من ابل، إلا أن التوقعات تشير إلى أن ابل لن تقدم ترقية أخرى لهذه الحاسبات خلال الفترة القادمة، بشكل خاص لعدم طرح ابل أي ترقية لتصميم حاسبات MacBook Air منذ عام 2010.

لكن في النهاية فإن هذه الترقية الجديدة تعد خطوة تنافس بها ابل الشركات الأخرى التي تطرح حاسبات في الأسواق عند نفس التسعير والمواصفات.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 5 =

إغلاق