إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أوضح الصور المسربة لهاتف Moto G4

أحدث التسريبات التي تخرج من شركة موتورولا اليوم تكشف عن هاتف  Moto G4، وهو أحد الهواتف المتوقعة من سلسة Moto G، والتي تتبع التسريبات السابقة التي نشرت على صفحة ايفان بلاس مؤخراً.

motorola-moto-g4

صور جديدة تم تسريبها على موقع NoWhereElse، يرجح أنه أحدث الإصدارات المتوقعة من شركتي لينوفو وموتورولا، بعد أن كشفت التسريبات السابقة عن صورة لإصدار أخر متوقع من الشركتين في هاتف Moto G4 Plus.

إلى الآن لا يمكن التأكيد على أوجه الاختلاف بين نموذجي هاتف Moto G4 Plus وأيضا Moto G4، إلا أن هذه الصور تكشف عن مستشعر البصمة المتوقع أن يحصل عليه كلا الهاتفين.

ويظهر هاتف Moto G4 في التسريبات الأخيرة في أكثر من صورة تكشف عن تصميم الهاتف، حيث يظهر تصميم الواجهة الأمامية للهاتف مع زر home مادي، والذي يتوقع أيضاً أن يضم قارئ البصمة في الهاتف، كما يتميز هاتف Moto G4 في الجهة الخلفية بكاميرة تم ترقيتها عن الإصدارات السابقة من هواتف موتو، هذا إلى جانب شعار شركة Motorola المميز بشكل جديد.

Moto G4

أيضاً من بين الصور التي نشرت على شبكة الأنترنت لهاتف Moto G4 Plus، اثنين من الصور التي ظهرت على تويتر، والتي كشفت عن تصميم لهاتف كبير الحجم فئة phablet، لذا من المتوقع أن تغيير موتورولا تصميم سلسة Moto G مع شاشة بحجم أكبر في الإصدارات القادمة.

التوقعات تشير إلى أن شركة Lenovo المالكة لعلامة موتورولا في الوقت الراهن، تخطط للكشف عن الإصدارات الجديدة من هواتف Moto G خلال هذا الصيف، لذا لن تكون هناك إعلانات رسمية عن الهاتف أو صور رسمية للهاتف قبل بضعة أشهر، لكن بالطبع تستمر التسريبات بالكشف عن مزيد من مواصفات الهاتف خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *