إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

شائعات: بعض الأسواق الأسيوية ستحصل على هاتف Xperia XZ2 بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت

كشفت سوني عن أحدث هواتفها الرائدة Xperia XZ2 بتصميم جديد في MWC 2018، ويأتي نموذج Xperia XZ2 بتصميم من الزجاج والمعدن مستوحى من الماء وإحداثيات 2:1 على هذا النموذج ونموذج Xperia XZ2 Compact. ومن المتوقع أن يتم شحن الهاتفين بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت في أغلب الأسواق؛ لكن يبدو أن سوني ستقوم بشحن نماذج بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت لبعض الأسواق.

Sony Xperia XZ2

حيث يظهر اختلاف بين قائمة تسجيل هاتف Xperia XZ2 في تايوان/هونج كونج وبين باقي قوائم التسجيل للجهاز، حيث يحمل هذا النموذج رقم H8296 ويبدو أنه يختلف فقط من حيث مساحة الذاكرة العشوائية. لكن هناك احتمال أن يكون هناك خطأ ما في هذه القوائم، وهو ما سيتم التأكد منه إذا تم وضع هذا النموذج على صفحة المنتج الرسمية من سوني وما إذا كانت الشركة ستقوم بإضافة أي مزايا إضافية.

هاتفي Xperia XZ2 وXperia XZ2 Compact يدعمان شاشة بدقة 1080p، وإذا صحت الشائعات فمن المتوقع أن نرى نسخة بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت من النموذج الأصغر من الهاتف.

هواتف سوني الرائدة الأحدث تأتي بأحدث المواصفات مثل معالج كوالكوم Snapdragon 845، شاشة سوني الأحدث القادرة على العرض بدقة HDR وماسح بصمة على الجزء الخلفي. ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتفين في وقت ما في مارس.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *