تقنيات متفرقة

(عِلم) تكشف عن إبتكارات الشركة في مجال الحلول الرقمية في #LEAP24

كشفت شركة (عِلم) اليوم في مؤتمر ليب 2024 عن الإبتكارات الجديدة للشركة في مجال الحلول الرقمية، ولقد شملت منتجات الشركة عدد من القطاعات والخدمات.

إشتهرت شركة (عِلم) كواحدة من رواد الحلول الرقمية في المملكة والشرق الأوسط، وفي معرض الشركة في مؤتمر ليب الذي انطلق بشعار “حياة ذكية” قامت الشركة بتسليط الضوء على الإبتكارات والمنصات الجديدة التي تعزز عملية التحول الرقمي، ومن بين الحلول الرقمية التي كشفت عنها (عِلم) خلال فعاليات المؤتمر.

  • مركز (ناجز) يهدف هذا المركز إلى دعم المستخدمين بجميع الخدمات المطلوبة في قطاع المحاكم وكتابات العدل، ويهدف المركز إلى تحسين تجربة المستخدمين، كما إستطاع المركز إنجاز ما يصل إلى 525 ألف عملية حتى الآن للمستخدمين.
  • المنصة الرقمية الوطنية (خبرة) وتهدف هذه المنصة إلى العمل كحلقة وصل لربط المستخدمين مع ذوي الخبرة من الأفراد والجهات القضائية والقطاع الخاص والحكومي، وتحظى المنصة بمشاركات تصل إلى أكثر من 5 آلاف خبير مسجل.
  • خدمة (المُسانِد القضائي الذكي) وهي واحدة من الخدمات الرقمية أيضاً التي تدعم القضاة في صنع القرار وذلك عبر أتمتة تعمل على استرجاع القضايا المشابهة والأُطُر القانونية والأحكام الشرعية ذات الصلة لتقليص فترة النطق بالأحكام.

أيضاً إستعرضت (عِلم) التحول الرقمي الذي تشهده التروة العقارية، حيث تضم المنصة الآن أكثر من 200 مليون وثيقة مؤرشفة في معامل رقمنة الثروة العقارية.

وفي قطاع الثقافة سلطت الشركة الضوء على مشروع بيت الثقافة المصمم لتحويل المكتبات العامة إلى منصات ثقافية، وفي قطاع الصحة كُشِف عن منصة “واحد” التي تهدف إلى متابعة تاريخ المستخدم المرضي بدقة من خلال تسريع الإجراءات، كأنظمة مراقبة الأمراض، وبيانات المختبرات، مع توحيد الملفات الصحية للمريض لمتابعة التاريخ المرضي.

أيضاً تشمل خدمات الشركة “يقين”، وخدمة “نذير” التي شهدت عدد العمليات منفّذة داخل المنصة يتخطى 44 مليون عملية تحقق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *