تقنيات متفرقة

شركة LG تعلن عن سعر ملحقات G5 في المملكة المتحدة

أعلنت شركة LG في فبراير الماضي في المؤتمر العالمي للهواتف عن ملحقات لهاتف G5، وأما ملحقات لهذا الهاتف فقط، أو ملحقات منفصلة ولكنها تعمل أفضل حين اقترانها هاتف G5.

والأن تم الإعلان عن أسعار هذه الملحقات في المملكة المتحدة على متاجر البيع على الأنترنت Clove، حيث تم الإعلان عن كاميرا LG Cam Plus والتي تعمل كقبضة للكاميرا وبطارية لهاتف G5، وقد بدأ تلقي طلبات الشراء المسبقة بسعر 69 جنية أسترليني، وسيبدأ شحنها بدءاً من 8 أبريل.


اعلان





جهاز LG Hi-Fi Plus مع سماعات B&O Play وهو عبارة عن محول رقمي تناظري DAC موجه لمحبي الموسيقى، ويشمل مقبس لمكبر الصوت والسماعة، مما يعني أنها ستوفر صوت بجودة أعلى عن النظام الصوتي المدمج في هاتف G5. وتم تطوير هذا الجهاز بالمشاركة مع Bang&Olufsen، وهو مطروح للطلب المسبق بسعر 149 جنية أسترليني، وسيبدأ شحنة بدءاً من 8 أبريل.

 

LG 360 Cam

كاميرا LG 360 Cam مصممة لتقوم بتصوير الفيديوهات بزاوية 360 درجة، والكاميرا مزودة بمستشعرين 13 ميجابيكسل وثلاثة ميكروفونات موجهه. ويمكن تحميل الفيديوهات التي تسجلها على اليوتيوب، أو مشاهدتها باستخدام أداة الواقع الافتراضي LG 360 VR، وتكلف كاميرا LG 360 Cam مبلغ 199 جنية أسترليني.

وأخيراً، جهاز 360 VR وهي جهاز واقع افتراضي قادر على تشغيل الفيديوهات بزاوية 360 درجة، ويتم توصيل الجهاز لهاتف G5 عن طريق منفذ USB من النوع C. ويتم بيع جهاز LG 360 VR بسعر 199 جنية أسترليني. ولم يتم إيضاح أي معلومات إضافية عن الأجهزة بعد، أما بالنسبة لجهاز LG Rolling Bot فلم يتم الإعلان عن أي تفاصيل عنه حتى سعره، لذا فمن المحتمل ألا يتم الإعلان عنه قبل فتره من الزمن.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق