الهواتف النقالة

رسميا هاتف Galaxy A9 Pro يصل الى أسواق الصين اليوم

يصل اليوم الى أسواق الصين أحدث الإصدارات من هواتف جالكسي، حيث أعلنت سامسونج عن إطلاق هاتف Galaxy A9 Pro مع مميزات أكثر لترقية الإصدار الأول لشركة سامسونج A9.

Galaxy-A9-Pro

لم تتوقف التسريبات التي أطلقت في الفترة الأخيرة حول الإصدار الجديد من هواتف سامسونج Galaxy A9 Pro، لكن اليوم نشهد إطلاق الهاتف بشكل رسمي الى أسواق الصين.

ويعد هاتف A9 Pro الترقية الجديدة التي تطلقها شركة سامسونج لهاتف A9، حيث يشترك ها الإصدار مع بعض مواصفات الإصدار الأول من شاشة بحجم 6 أنش، ودقة عرض 1080 بيكسل، كما تتوافق رقاقة المعالج المستخدمة في الهاتفين من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 652.

الاختلاف الذي تضيفه شركة سامسونج اليوم في هاتف Galaxy A9 Pro، في ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، حيث تميز الإصدار السابق بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، كما تم ترقية السعة التخزينية الى 32 جيجا بايت بعد سعة 16 جيجا بايت فقط في الإصدار الأول.

أيضا اضافت شركة سامسونج ترقية لكاميرة هاتف Galaxy A9 Pro الخلفية التي أصبحت اليوم 16 ميجا بيكسل بعد 13 ميجا بيكسل في الإصدار الأول، أيضا من بين المميزات التي حصل عليها هاتف A9 Pro اليوم في قدرة البطارية التي وصلت الى 5,000 مللي أمبير في الساعة، مع خاصية الشحن السريع، الهاتف أيضا يطلق مع نظام تشغيل 6.0.1 Marshmallow، بسعر 3499 يوان في الصين، أي ما يعادل 540 دولار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *