تقنيات متفرقة

إصدار لعبة Call of Duty: Warzone Mobile في 21 مارس

كشفت Activision أخيرًا عن الوقت الذي يمكن لعشاق Call of Duty الحصول على نسخة الهاتف المحمول من لعبة Battle Royale العرضية Warzone.

قالت سابقًا إن اللعبة ستصل بشكل صحيح هذا الربيع بعد فترة من الإصدار المحدود في مناطق معينة.

في الواقع، سيتم إطلاق Call of Duty: Warzone Mobile في اليوم الثالث من الربيع؛ 21 مارس. وذلك بعد ما يزيد عن عامين من إعلان Activision عن عنوان الهاتف المحمول المجاني.

ستتوفر خريطتان للمعركة الملكية في البداية: منطقة فردانسك الأصلية في منطقة Warzone وجزيرة Rebirth.

يدعم Verdansk ما يصل إلى 120 لاعبًا عبر iOS واندرويد. وإذا تم إقصائك، فستحصل على فرصة أخرى للانضمام إلى المعركة إذا فزت في مبارزة في معسكرات العمل.

تعد Rebirth Island خريطة أصغر حجمًا تستضيف 48 لاعبًا كحد أقصى. وبدلاً من التوجه إلى معسكرات العمل بعد الموت، ستعود إلى الحياة طالما أن أحد زملائك في الفريق لا يزال على قيد الحياة.

ستتوفر العديد من أوضاع CoD الكلاسيكية متعددة اللاعبين في Warzone Mobile أيضًا. وستكون قادرًا على القفز إلى أمثال Team Deathmatch و Dominating و Kill Confirmed و Search & Destroy في الخرائط بما في ذلك Shipment و Shoot House و Scrapyard.

يمكن أن تساعدك الجولات المتعددة اللاعبين الأقصر على رفع مستوى سلاحك أو زيادة مستواك الإجمالي عندما يكون لديك بضع دقائق لتجنيب.

تتم مشاركة التقدم بين Warzone Mobile وإصدارات وحدة التحكم والحاسب الشخصي من Modern Warfare III وWarzone، طالما قمت بتسجيل الدخول بنفس معرف Activision.

ستنعكس نقاط XP التي تربحها في Warzone Mobile في Warzone وModern Warfare III والعكس صحيح. والأمر نفسه ينطبق على تسوية الأسلحة وتقدم تمريرات المعركة.

باستثناء عدد قليل من الحزم الحصرية، ستكون معظم العناصر التجميلية والمعدات غير المؤمنة متاحة في جميع الألعاب الثلاث.

فإذا رأيت علامةمتصلعلى حزمة في متجر Warzone Mobile، هذا يعني أن هذه العناصر ستكون متاحة أيضًا في Modern Warfare III وWarzone في حالة شرائها.

سيكون لديك إمكانية الوصول إلى قائمة الأصدقاء المشتركة وقنوات الدردشة حتى تتمكن من اللعب مع أصدقائك والبقاء على اتصال معهم.

تدعم Warzone Mobile الدردشة الصوتية القريبة، حتى تتمكن من سماع ضجيج الأعداء القريبين. وبعد أن تقوم بإقصاءك، ستتمكن من سماع كلماتهم الأخيرة من خلال ميزة دردشة الموت أيضًا.

تقول Activision أن Warzone Mobile قابلة للتخصيص بشكل كبير. فستتمكن من نقل مدخلات وحدة التحكم حول الشاشة وتعديل أجزاء أخرى من واجهة المستخدم حسب رغبتك.

يمكنك الاختيار من بين العديد من أوضاع الرسومات للتركيز على الأداء أو الدقة أو مزيج من الاثنين. هناك دعم وحدة التحكم أيضًا.

من الواضح أن هناك اهتمامًا كبيرًا بـ Warzone Mobile. وتقول Activision أن اللعبة لديها أكثر من 50 مليون تسجيل مسبق. إذا قمت بالتسجيل المسبق، فستحصل على بعض المكافآت، مثل مظهر عميل Ghost ومخططات الأسلحة والفينيل والشعار.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *