تقنيات متفرقة

تقنية جديدة من جوجل تعمل على ربط كاميرا اندرويد بمحركات البحث

من المعروف أن شركة جوجل دائمًا تبحث عن الكمال في جميع المعايير والمجالات خاصة في مجال البحث.

كشفت تقارير حديثة أن شركة جوجل تعمل تطوير مجال البحث المرئي، وذلك من خلال كاميرا الاندرويد، حيث تمكنك هذه الخاصية من البحث عن الصور ومصادرها باستخدام الكاميرا، والجدير بالذكر أن هذه الخاصية قامت جوجل بإدراجها على نظارات جوجل من قبل.


اعلان





supercamera

كان يمكنك الاستفادة من هذه الخاصية من قبل من خلال تحميل تطبيق Google Goggles أو من خلال تحميل تطبيق Google Camera وهو التطبيق الموجود بالفعل على أجهزة نيكزس، ولكن هذا الأمر قد يتغير قريبًا وتكون قادر على استخدام كاميرا هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد في عمليات البحث المختلفة.

قالت التقارير أيضًا أن جوجل ستفرج قريبًا عن هذه الميزة الرائعة التي تسمح للمستخدم بالاستفادة من نفس وظيفة تطبيق Google Camera دون الحاجة لتثبيته أو استخدامه.

هذه الخاصية تكنولوجيا رائعة تمكن المستخدمين من البحث عن معلومات خاصة بأماكن معينة أو أشخاص من خلال صور تم التقاطها لهم من خلال كاميرا الهاتف.

أضافت جوجل أن هذه الميزة يمكن تفعيلها واستخدامها عبر جميع أنماط الكاميرا، ومن خلال تحديد العنصر الذي تريده من خلال الصور أو من خلال مقاطع الفيديو يمكنك بكل سهولة استخدام تلك العناصر في عمليات البحث المختلفة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق