أخبار ساخنةالهواتف النقالة

هاتف سامسونج القابل للطي يحصل على موافقه لجنة الاتصالات الكورية

لعدة سنوات عملت سامسونج وLG وغيرها من الشركات المصنعة للهواتف النقالة على صنع هواتف ذات شاشات قابلة للانحناء، وفي الآونة الأخيرة سمعنا أن ZTE يمكن أن يكون لديها شيء مماثل قادم في أكتوبر، ومع ذلك قد تكون سامسونج أول من يطلق هاتف ذكي قابل للطي، ويبدو أن هذا الهاتف قد تم اعتماده بالفعل في كوريا الجنوبية.

SAMSUNG Galaxy X

مصدر هذه الأخبار موقع التكنولوجيا LetsGoDigital الذي يدعي أن وكالة National Radio Research Agency الخاصة بلجنة الاتصالات الكورية قد وافقت للتو على هاتف سامسونج، ويعتقد أن يكون اسم الهاتف سامسونج جلاكسي X، ويحمل رقم نموذج رقم SM-G888N0، وجزء “N0” يُقال أنه يدل على أنه ينتمي إلى السوق الكورية.

وتم تصنيف SM-G888N0 على أنه جهاز يدعم شبكة الاتصالات الاسلكية LTE”، ولكن تم عرض جهاز يحمل نفس رقم النموذج سابقًا على اتحاد Wi-Fi Alliance بإعتباره “هاتف ذكي”، ويبدو أن هذا يتعلق بالهاتف أو بهاتف هجين ما بين هاتف ذكي وجهاز لوحي.

لا نعلم أي تفاصيل أخرى حول الجهاز ولكن شهادة الاعتماد تشير إلى أنه سوف يأتي قريبًا في كوريا الجنوبية، ولعل الرؤية الأولى للهاتف في الدول الغربية ستكون في معرض CES 2018 في لاس فيغاس، لكننا سوف نترقب ذلك من خلال لجنة الاتصالات الفدرالية الأمريكية في الأسابيع المقبلة للحصول على فكرة أفضل عن متى سيتم الكشف عنه.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *