التطبيقات

جوجل تُطلق تطبيق Datally لإدارة والمحافظة على بيانات الهاتف

أعلنت جوجل عن إطلاق تطبيق جديد يساعد المستخدمين على فهم، التحكم والمحافظة على بيانات هواتفهم، حيث يقوم تطبيق Datally بتتبع استخدام البيانات في الوقت الحقيقي وإعطاء توصيات شخصية للمحافظة على البيانات إلى جانب إخطارات عن نقاط الواي فاي العامة المتاحة في مكان قريب.

Data usage

وفي منشور له أوضح “سيزار سينغوبتا” نائب رئيس مبادرة المليار مستخدم القادم Next Billion Users في جوجل أن الشركة كانت تختبر تطبيق Datally في الفلبين خلال الأشهر القليلة الماضية، مما يسمح للمستخدمين بحفظ حتى 30% من بيانات باقة الهاتف.

التطبيق يساعد المستخدمين على فهم استخدام بيانات الهاتف الخاصة بهم سواء على مدار ساعة أو يوم أو أسبوع أو شهر، والحصول على توصيات شخصية لكيفية المحافظة على بيانات أكثر. بمجرد تشغيلك ميزة توفير البيانات Data Saver bubble يقوم التطبيق بمنع استخدام بيانات الخلفية ويتعقب استخدام البيانات في الوقت الفعلي أثناء استخدام كل تطبيق من تطبيقاتك؛ ويمكنك بضغطة واحدة منع استخدام بيانات الهاتف إذا وجدت تطبيق يستهلك الكثير من البيانات.

google-datally

تم إطلاق تطبيق Datally كجزء من مبادرة جوجل لمليار مستخدم قادم، والتي تركز على جعل منتجات جوجل مفيدة أكثر وذات صلة في الدول التي بها محدودية باستخدام بيانات الهاتف، وحيث أغلب المستخدمين يملكون هواتف أقل من المتوسطة؛ وهذا التطبيق متاح على المستوى العالمي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *