الهواتف النقالة

رسميّا:الإعلان عن أول هاتفين بنظام الويندوز 10 بمواصفات عالية

أعلنت شركة مايكروسوفت قبل قليل عن أول هاتفين مزودان بنظام الويندوز 10 وهما  Lumia 950 و  Lumia 950 XL كلاهما بمواصفات عالية وبقماس 5.2 و 5.7 أنش بمعالج سناب دراجون 808 و سناب دراجون 810  وبتقنية OLED وبدرجة وضوح 1440 في 2560  وهنالك خاصية “اللمحة” والتي تعطيك معلومات عن التنبيهات والمواعيد من دون استهلاك بطارية الهاتف  كما أنه سيكون نظام تبريد مائي  وبسعة داخلية 32 جيجابايت مع أمكانية رفع السعة إلى 2 تيرابايت من خلال منفذ للذاكرة الخارجية microSD والكاميرا الخلفية بدقة 20 ميجابيكسل PureView مطورة من قبل  Carl Zeiss و الجيل الخامس من مثبت بصري  وتصوير فيديو بدقة 4K وفلاش LED RGB ثلاثي  كما أن الشركة ذكرت بأنّ هذه السلسلة مزودة بهوائين لجعل تغطية الشبكات  أفضل.

الهاتف المحمول XL يملك شاشة بمقاس أكبر 5.7 أنش بنفس التقنية وبكثافة بيكسلات مجنونة 518 بيكسل لكل أنش  وبنفس الكاميرا الخلفية وبنفس السعة التخزينية و كلا الهاتفين سيقدمان لك منفذ  USB Type-C لسرعة عالية في نقل البيانات وأمكانية شحن الهاتفين إلى 50 بالمئة في 30 دقيقة وموعد الأصدار للهاتفين في شهر نوفمبر والسعر للوميا 950 بـ 549 دولار أمريكي أما لوميا 950 أكس أل سيكون بـ 649 دولار أمريكي.

المقال قابل للتطوير…

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. استخدم جهاز Lumia 630 بنظام ويندوز فون 8.1 وبكل صراحة لا ينافس نظام IOS ونظام الاندرويد

    لكن متفائل بنظام ويندوز 10 وبمواصفات هذه الاجهزة الجديدة لكن السعر مبالغ فيه

  2. أعتقد أن مايكروسوفت قد عادت للمنافسة بقوة!! وأعتقد أن قوتها ستكون في النظام الموحد الذي يعمل على الشخصي و اللوحي و الهاتف هذا سيغري المطورين كثيراً.. أضف إلى ذلك الدعاية المجانية التي قامت بها قوقل و أبل للسرفس بطرحهما اي باد برو و بكسل اللذين لن يصمدا طويلاً في مواجهة نظام السرفس برو!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *