الهواتف النقالة

نظرة جديدة على مواصفات هاتف LG G5 الذهبي في أحدث فيديو تطلقه شركة ال جي

أطلقت شركة ال جي LG أحدث فيديو اعلاني تستعرض فيه مواصفات هاتفها الراقي LG G5 الذهبي من جديد، مع أفضل المميزات والملحقات التي اضافتها الشركة في هذا الاصدار.

بعد إطلاق شركة سامسونج للفيديو الإعلاني الذي تستعرض فيه هاتفها الراقي جالكسي أس 7 ايدج الجديد، تعطي ال جي LG قطاع المستهلكين نظرة جديدة لما يمكن أن يحصل عليه في هاتفها الراقي LG G5 من خلال أحدث فيديو تسويقي تطلقه الشركة على شبكة الأنترنت.

وقد وعدت شركة LG ببدء تلقي طلبات حجز هاتفها الراقي LG G5 بعد أسبوعين تقريبا من الأن، لكن شركة LG تحرص أيضا خلال هذه الفترة بأن تذكرك بمواصفات ومميزات هاتفها الراقي لتجذب اليها قطاع أكبر من المستهلكين عند فتح باب تلقي طلبات الحجز للهاتف.

وفي نظرة جديدة تقدمها شركة ال جي لهاتف LG G5 الذهبي، تستعرض فيها مواصفات الهاتف من خلال فيديو أطلق مؤخرا على موقع اليوتيوب، حيث حرصت الشركة على اختيار اللون الذهبي من هاتفها الجديد وهو أفضل الألوان في اصداراها الجديد من الهواتف الراقية.

lg-g5

وفي محتوى الفيديو استعرضت الشركة تصميم modular للهاتف الذي يمكن تخصيصه بأكثر من وظيفة لدعم المستهلك، هذا الى جانب الملحقات التي توفرها الشركة حتى الأن للهاتف، والتي هي عبارة عن LG CAM Plus، HiFi Plus مع B&O Play، حيث تدعم كل واحدة من هذه الملحقات المستخدم في وظائف الهاتف.

كما استعرضت شركة ال جي LG أيضا خاصية Always-On التي تكشف عن التوقيت في الشاشة على مدار الوقت، مع تطبيق Friends Manager لإدارة ملحقات الهاتف الأخرى.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *