الهواتف النقالة

صاحب النظام Linux يقول “الهاتف Nexus One هو الفائز “

نحن على علم بأنّ النظام Android هو نظام معدل  من قبل Linux ولذالك لاتتوقع أن  صاحب النظام اللينكس Linus Torvalds سيكره أندرويد ؟ بالطبع لا وفي الواقع هذا الشخص يكره الهواتف المحموله.

يقول Torvalds أن يملك الهاتف المحمول G1 في أول ظهور له . ألا أنه يستخدمه بشكلا نادر  والسبب أنشغاله في عالم  من التقنيات  أذا لما قال أن الهاتف المحمول Nexus One هو الفائز ؟

هو ليس مدمن لأحدث التقنيات مثلي أنا ؟  أي شيء يطلع  يأخذه على طول ! لا هو ليس كذالك الهاتف المحمول Nexus أصبح عمره شهر وإلى الآن لم يقم Linus Torvalds بأمتلاكه . والآن نراه يخرج من صمته بهذا التصريح ؟

على مايبدو أن الخاصيه الجديده “دعم خاصية المس المزدوج” التي تلقاها هاتف جوجل   هي التي جعلته يتجاوز مرحلة كره الهواتف المحموله . لذالك ملك النظام اللينكس يعطيكم تصريح كامل بالهجوم على Nexus One !!

[Linus’ blog]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. هههههههههههه
    اذا كان صاحب احسن نظام تشغيل فالعالم (عالاقل بالنسبة لي) يقول ذلك فانا ارى طريق اندرويد ناجحاً جداً

    1. لاتتعجل رجاءا واقرأ ماكتبته وستعلم أنه ليس حكم أنما تجربه قام بها أخي العزيز

      وسأنقل لك المفيد حتى لاتتسرع بالحكم مرة أخرى 🙂

      But I have to admit, the Nexus One is a winner. I wasn’t enthusiastic about buying a phone on the internet sight unseen, but the day it was reported that it finally had the pinch-to-zoom thing enabled, I decided to take the plunge. I’ve wanted to have a GPS unit for my car anyway, and I thought that google navigation might finally make a phone useful.

  2. اندرويد هو الفائز بالنهاية فلن تستمر ابل طويلاً لان نظامها لا يعمل سوى على اجهزتها وهو ليس مفتوح المصدر …… لذلك النهاية واضح لصالح اندرويد الذي انتشر بسرعة كبيرة بين الاجهزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *