إشاعات وتسريبات

تسريب صور حافظة آيباد آير 3 الجديدة تعطي تنبؤات عن الجهاز المنتظر

IPAD AIR 3 CASE

نظرًا للاهتمام المتركز حول هاتف سامسونج Galaxy S7 الذي يتوقع أن يتم اطلاقه في الموافق 21 من فبراير، يتوقع أيضا قيام آبل بإطلاق عدد من الأجهزة والاصدارات الجديدة في شهر مارس،

ومن هذه الأجهزة المتوقع إطلاقها آيفون 5Se ذو الشاشة 4 بوصة وجهاز آيباد آير 3 الذي تم توقع عدد من مميزاته من خلال بعض الصور المسربة لحافظة الجهاز ومن هذه المميزات التي تم توقعها من صور الحافظة أن شاشة الجهاز ستكون بمقياس 9.7 بوصة، كما وجدت بعض الفتحات في الحافظة تشير إلى أن الجهاز سيكون مزود بالموصلات الذكية (Smart Connector).

الموصلات الذكية (Smart Connector) قامت آبل بتوفيرها من قبل في آيباد برو، فهي تضمن الاستخدام الآمن وتضمن الاستقرار لملحقات الجهاز خاصة للوحات المفاتيح الذكية التي يتم توصيلها بالجهاز، ومن الواضح أن هذه الميزة ستثير علامات استفهام عديدة ولكن يتوقع إدراجها في الجهاز الجديد، وستكون المرة الأولى التي ستطلق فيها آبل رسميًا حافظة للوحة المفاتيح بصرف النظر عن آيباد برو.

يلاحظ أن الحافظة مزودة بأربعة فتحات للصوت مما يشير إلى احتمالية توافر أربعة مكبرات للصوت والتي يتوقع أن تقدم المكبرات تعديل ديناميكي كامل للصوت، كما يلاحظ أيضًا تكبير فتحة الكاميرا الخلفية مما يدلل على تزويد الكاميرا الخلفية بالفلاش.

خلاف ذلك، فإن معظم الفتحات المتوافرة في الحافظة لا تزال نفسها بما في ذلك فتحة منفذ سماعة الرأس المتوفر بمقياس 3.5مم مما يعطي المزيد من الراحة للمستخدم.

إطلاق ملحقات الجهاز مثل الحافظة التي كانت دليل على بعض المميزات التي ستتوفر في الجهاز قبل إصدار الجهاز نفسه هو الأمر الذي يحدث عادة من أكبر العلامات التجارية في صناعة ملحقات آبل.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *