أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

نفاذ بطاقات مؤتمر Build لشركة مايكروسوفت في دقيقة واحدة!

تقيم شركة مايكروسوفت Microsoft كل عام مؤتمر Build للمطورين، الا أن هذا العام حققت الشركة رقم قياسي جديد في بيع البطاقات الخاصة بحضور المؤتمر في دقيقة واحدة فقط!

Build conference-Microsoft

لم تحتاج شركة مايكروسفت Microsoft هذا العام الى أكثر من دقيقة واحدة لتعلن نفاذ بطاقات حضور مؤتمر المطورين الذي تنظمه الشركة سنويا Build، حيث استغرقت الشركة 20 دقيقة لبيع بطاقات مؤتمر المطورين خلال العام الماضي، لذا فقد حققت الشركة رقما قياسية هذا العام.

مازال هناك الكثير من المطورين في قائمة الانتظار للحصول على أحد بطاقات حضور مؤتمر Build الذي تنظمه شركة مايكروسوفت، حيث من المقرر أن يتم عقد هذا المؤتمر في سان فرانسيسكو في الثلاثين من شهر مارس حتى الأول من شهر أبريل، وتهدف شركة مايكروسوفت أن تقدم نظرة عامة الى مستقبل برمجيات شركة مايكروسوفت خلال المؤتمر.

وقد ارتفع سعر بطاقات الحضور من 2,095 دولار الى 2,195 دولار هذا العام، الا أن افتقار المؤتمر الى الأجهزة المجانية كان السبب الرئيسي لتراجع الكثير من المطورين عن حضور المؤتمر أيضا.

الى الأن لم تكشف مايكروسوفت على ما يمكن توقعه خلال مؤتمر Build keynote هذا العام، الا أنه من المتوقع أن نتعرف على ما يقدمه تحديث منصة ويندوز Windows 10 من مميزات، هذا الى جانب الخدمات السحابية، وبعض التطبيقات المرجح ظهورها على منصات مايكروسوفت.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *