تقنيات متفرقة

سامسونج تدفع تحديث One UI 5.1.1 لهواتف Galaxy Z Fold4 وسلسلة Galaxy Tab S8

أعلنت شركة سامسونج عن دفع الإصدار الثابت من تحديث One UI 5.1.1 لمستخدمي هاتف Galaxy Z Fold4 القابل للطي وسلسلة أجهزة Galaxy Tab S8 اللوحية.

يتوفر الإصدار الثابت من تحديث One UI 5.1.1 للإصدارات القديمة من هواتف سامسونج، على أن يتوفر الإصدار الثابت في البداية لهواتف Galaxy Z Fold4 في السوق الأوروبي.

كما يتوفر الإصدار الثابت من تحديث واجهة المستخدم لسلسلة أجهزة Galaxy Tab S8 اللوحية، على أن يأتي التحديث الجديد بنموذج رقم F936BXXU4DWH5 بحجم 2.76 جيجابايت، على أن يتضمن هذا الإصدار تحديثات الآمان من جوجل لشهر أغسطس 2023.

ويستهدف هذا التحديث التركيز على المميزات التي تقترن بميزة تعدد المهام على الشاشة والتي تشمل تثبيت 4 من رموز التطبيقات قيد التشغيل أو التي إستخدمت مؤخراً في شريط المهام، وميزة السحب والإفلات لنقل الملفات بسلاسة بين التطبيقات.

كما تتيح واجهة One UI حجب التطبيقات قيد التشغيل في نافذة منبثقة، كما تعمل قائمة التطبيقات عرض حالة التطبيق الحالي ما إذا كان في وضع ملء الشاشة أو أن الشاشة مقسمة بين أكثر من تطبيق، أو أن التطبيق في نافذة منبثقة.

أيضاً تم ترقية ميزة “Quick Share” التي تأتي الآن بدعم إرسال الملفات للأخرين دون الإتصال بشبكات Wi-Fi، كما يمكن تعيين صلاحية وقت لعرض الملفات المشتركة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *