إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

صورة مسرّبة تكشف لنا عن اسماء هواتف جالكسي اس7!

تستعد شركة سامسونج Samsung قريبا لإطلاق أحدث اصدارتها من هواتف جالكسي، لكن الى وقت قريب لم تحدد الشركة موعد محدد لإطلاق الهواتف، كما لم تحدد الشركة خططها لإطلاق الإصدارات الجديدة هن هواتف جالكسي.

Samsung-Leak-Galaxy S7

تطلق أحدث إصدارات سامسونج Samsung من خط انتاج جالكسي بأحجام متنوعة وأكثر من تصميم للشاشة، الا أن شركة سامسونج لم تظهر خططها لإطلاق الهواتف الى الأسواق.

وقد أشارت بعض التوقعات الى أن الشركة ستتبع الجدول الزمني نفسه لإطلاق هواتف جالكسي اس 6، حيث أطلقت إصدارات الهاتف في نفس الوقت عدا S6 edge+ الذي حرصت الشركة على اطلاقه في وقت لاحق، الا أن صور إعلانية مسربة أطلقت مؤخرا على حساب ايفان بلاس في تويتر تظهر قائمة لهواتف Galaxy S7+ -S7 edge -S7 edge تؤكد على إطلاق سامسونج الإصدارات القادمة في الوقت نفسه.

لا يظهر هاتف جالكسي S7+ من بين الهواتف التي ضمتها قائمة الصورة المسربة، ويعد هذا النموذج من تصميم هاتف جالكسي اس 7 بلس بالشاشة المسطحة كبيرة الحجم، مع حجم XL للهاتف.

جدير بالذكر أن تسريب هذه الصور قد يؤدي الى الغاء موعد إطلاق هاتف Note6، أو إطلاق الهاتف أيضا في الوقت نفسه، أيضا قد تكون الصورة المسربة خرجت من الشركة عن غير قصد دون أن تشير الى أي جدول زمني.

Samsung-Galaxy S7

بعيدا عن شكل وحجم الهواتف القادمة من جالكسي اس7، فان الشركة تتبع المواصفات ذاتها في تصميم الهاتف، حيث تم دعم هذه الإصدارات من الهاتف برقاقة معالج Snapdragon 820، أو معالجات Exynos، أيضا ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، هذا الى جانب كاميرة BRITECELL 12 ميجا بيكسل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *