الأكسسوارات والسماعاتتقنيات متفرقة

سوني تكشف عن Sony Walkman F886 بنظام Android 4.1

f886_1

لم تنتهي سوني من إعلاناتها العديدة التي بالأمس، فهاهي تكشف عن النسخة الجديدة من مشغل المواسيقى أو المعروف بـSony Walkman. بالنسبة للمواصفات فـWalkman F886 يمتلك شاشة بحجم 4 انش بدقة 480 في 800 بيكسل، وهي مدعومة بتقنية Triluminos التي تسمح لك بمشاهدة الصور مع ألوان مشبعة جميلة، بالإضافة إلى أنه يعمل بنظام Android 4.1 مع إمكانية كاملة للوصول لمتجر Google Play على عكس النسخة السابقة وهي F800.

بما أن Walkman سلسلة تهتم بعشاق الموسيقة، فبالتأكيد أن Walkman F886 سيكون بتقنيات صوت أفضل من ذي قبل، فهو يدعم ملفات الصوت WAV و AIFF و FLAC و ALAC، وهو قادر على تشغيل الصوت بجودة 192KHz/24-bit مع دعم تقنية S-Master التي تسمح بتضخيم الصوت الصادر من الجهاز. بالإضافة إلى تقنيات الصوت المحسنة في Walkman F886 هو كذلك يمتلك ذاكرة تخزينية بحجم 32GB، مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية من خلال منفذ Micro SD. وبالنسبة للبطارية فحسب ماذكرته Sony أن هذا الجاهز قدار على الصمود لمدة 25 ساعة أثناء تشغيل الموسيقى من خلاله.

الجهاز سيطلق في أوروبا خلال شهر أكتوبر القادم، وبالنسبة للأسعار فهي £249 وهذا بعد ترجمته للريال السعودي سيكون 1500 ريال، ونتمنى صدوره في وقت قريب للشرق الأوسط.

[Engadget]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *