التطبيقاتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

هذه تطبيقات يجب أن تكون على حاسبك الماك أذا كنت مستخدم جديد

إذا كنت حصلت على أحد أجهزة ماك مؤخرا؛ فاليوم يمكنك أن تتعرف على أهم وأفضل التطبيقات التي تحتاج الى الانطلاق بها على جهاز ماك لتجعل تجربة البداية على جهازك ناجحة، كما أنها من التطبيقات الداعمة لك على أي من أجهزة ماك.

إذا كان جهازك الجديد ماك بوك أو ماك 27 أنش، مع دقة عرض 5K iMac، يمكنك متابعة عرض لأفضل التطبيقات، الملحقات، والأدوات التي تحقق لك تجربة مثالية على جهازك.

1PASSWORD-app
1PASSWORD-app
  • 1PASSWORD

أحد الأدوات التي لا غني عنها على جهاز ماك، فمدير الباسورد 1PASSWORD هو الأداة الأكثر دعما للمستخدم في الوقت الحالي، والتي يمكن من خلالها إدارة وحماية الكثير من الحسابات التي تستخدم على شبكة الأنترنت، ويعد تطبيق 1PASSWORD أكثر الاختيارات المرشحة لك لحماية حساباتك، كما أنه مميز بتحديثه بشكل مستمر بأدوات أكثر، أيضا يمكن مزامنته مع التطبيقات السحابية من iCloud وDropbox، كما أن التطبيق متوافق في العمل مع منصات تشغيل ماك، ويندوز، الأندوريد ونظام تشغيل أبل IOS.

pixelmator-app
pixelmator-app
  • تطبيق PIXELMATOR

هو أحد التطبيقات المميزة التي يمكن أن تدعمك بأكثر من 90% من الأدوات التي اعتدت استخدامها في الفوتوشوب، لذلك يعد أفضل التطبيقات التي يمكن أن تستخدمها على جهاز ماك الجديد، التطبيق متوفر بنسخة خاصة على نظام تشغيل IOS، أيضا هو من التطبيقات التي تحصل على تحديث بشكل مستمر للأدوات الاصلية.

Google-Photos-app
Google-Photos-app
  • تطبيق وخدمة GOOGLE PHOTOS

تأتي أجهزة ماك بالفعل بأحد برمجيات الصور المميزة من أبل Apple، الا أن تطبيق جوجل للصور أصبح الأكثر تميزا الأن بعد إضافة تحريك تلقائي للصور المضافة بصيغة GIF، لذا فان هذه الميزة الجديدة من تطبيق صور جوجل هي طريقة جوجل للترحيب بك عند دخولك للتطبيق للمرة الألى، أيضا ستقدم لك جوجل فيها أقوى العروض المصورة.

SPOTIFY-app
SPOTIFY-app
  • تطبيق SPOTIFY للموسيقى

لدى شركة أبل Apple بالفعل تطبيق الموسيقى الخاص بها، الا أن تطبيق يقدم خدمة رائعة على نظام تشغيل ماك، حيث يعطي المستخدم كافة المميزات التي يحصل عليها من خلال هذا التطبيق على منصات التشغيل الأخرى، فهو يقدم تجربة مميزة للمستخدم خالية من أي عقبات.

DROPBOX-app
DROPBOX-app
  • تطبيق DROPBOX

مازال برنامج الدروب بوكس البرنامج السحابي الأفضل للمستخدم، حيث يمكن عن طريقه مزامنة الملفات التي يتم تخزينها عبر أي جهاز مستخدم، كما أنه من أكثر البرامج موثوقية من المستخدم لما يقدم من حماية وسرية في تخزين الملفات.

EVERNOTE-app
EVERNOTE-app
  • تطبيق EVERNOTE

أسرع تطبيق في دعم المستخدم في التقاط سريع للملاحظات النصية أو المصورة وتخزينها بشكل سريع من خلال الهاتف الذكي والجهاز اللوحي كما يمكن الرجوع الى هذه الملاحظات أيضا من أي جهاز مستخدم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. صراحه هذه اسوء برامج تقترح لشخص جديد على الماك في برامج كثير افضل وذات فائده اكبر

    اشوف افضل لو ينفتح موضوع جديد وبمشاركة الناس الخبره بالماك و يساعد المستخدمين الجدد للماك
    ويكون تحت اشراف صاحب الموقع.

  2. لا تنسه تطبيق 123D design و تطبيق blender و تطبيق real player الي يدعم التحميل و تطبيقات vlc و gom player و كم تطبيق لمشغلات اقراص blu ray و تطبيق متجر steam و بعض تطبيقات عرض شاشه جهاز الاندوريد او ios عله الكومبيوتر و تطبيقات يد تحكم xbox و تطبيقات الانتي فايروس و تطبيقات تحويل الصيغ مثل google docs ولا تنسه الاسطوره Final Cut Pro x و moshen و 3Ds max و auto cad وكم تطبيق للرسم مثل pixels s يا صاحب المقاله رجائا اذكر تطبيقات لكافه المستخدمين و معاك مستخدم نضام ماك مخضرم(قديم جدا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *