الهواتف النقالة

هاتف Oukitel الجديد يحتوي على بطارية تعمل 15 يوم بدون توقف

لكل من يعيش خارج بلاد الصين تعتبر شركة Oukitel المصنعة للهواتف الذكية واحدة من الشركات التي يمكنك أن تنساها خلال دقائق ولكنها واحدة من الشركات التي تحافظ على مسارها في إنتاج الأجهزة الشيقة الغير تقليدية. وإذا كنا قد نسينا الجهاز الذكي الذي أنتجته والذي يحتوي على شاشة صغيرة في الخلف تعمل بالحبر الإلكتروني إلا أننا مازلنا مهتمين بهاتف K10000 الذي أعلنت الشركة عنه في بداية هذا العام والذي يحتوي على بطارية كفاءتها 10,000mAh.وإنه من النادر في هذه الأيام أن تجد هواتف ذكية تحتوي على بطاريات كفاءتها تزيد عن 2,500mAh أو 3,000mAh حيث أن أكبر كفاءة لبطارية موجودة داخل هاتف ذكي حاليا هي بطارية هاتف Gionee Marathon M5 التي تتميز بكفاءة عالية قدرها 6,020mAh وبذلك تظل أيضا أقل من كفاءة البطارية الموجودة داخل هاتف K10000 الجديد.

oukitel k10000

وإذا قمنا بتتبع التسريبات التي صدرت حول هذا الهاتف منذ بداية الإعلان عنه فإننا سوف نجد أن الشركة قد قامت بالإعلان عن المواصفات النهائية لهذا الهاتف وفتحت الباب للحجز المسبق له  خلال موقع GearBest قبل بداية الصيف الماضي. وإذا نظرنا إلى الهاتف فإنه لا يحتوي على مواصفات تقنية عالية خلاف هذه البطارية ذات الكفاءة العالية حيث أنه يحتوي على شاشة عرض 5.5 بوصة بجودة 720p فقط بالإضافة إلى معالج quad-core MediaTek 1GHz وذاكرة عشوائية حجمها 2GB. كما يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بجودة 13 megapixels وأخرى أمامية بجودة 5 megapixels.

oukitel k10000

وقد ذكرت شركة Oukitel  أن البطارية الموجودة في هاتف K10000 يمكنها أن تعمل لفترة زمنية تتراوح بين 10 – 15 يوم من خلال الاستخدام العادي للهاتف كما أنها تتمتع بإمكانية الشحن العكسي التي يمكنها أن تقوم بشحن هواتف أخرى وهذه الخاصية قد تم تقديمها من قبل في هواتف  Huawei القديمة. وأضافت الشركة أن هذه البطارية يمكنها أن تقوم بشحن هاتف  iPhone 6 Plus ثلاثة مرات وتظل أيضا تحتوي على 10 % من عمرها. ويعمل هاتف K10000 من خلال نظام تشغيل  Android 5.1 Lollipop ويحتوي على ذاكرة تخزين داخلية مقدارها 16GB ويعرض الهاتف على موقع GearBest  مقابل 240 دولار فقط .

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كنت سأطلب الهاتف قبل اسبوع, ولكن غيرت رأيي بسبب المخاوف من صحة المعلومات الواردة من الشركة وايضاً مدى كفاءة وسلامة البطارية والهاتف. سأنتظر المراجعات النهائية ومدى الحكم عليه.

    السبب الحقيقي للتفكير في هذا الهاتف ليس الا لاستخدامه كبنك للطاقة وكبث الانترنت للهواتف والاجهزة الاخرى. واذا فكرنا في الامر ملياً فأن سعره منافس جداً لسعري بنك الطاقة واجهزة الارسال المحمول (هواوي) معاً. وايضاُ بامكاني استخدامه كهاتف ذكي وكهاتف ثانوي.

  2. احكولي وين بينباع بالوطن العربي.
    بجيبو للاتصال ويشحن الاي فون لما اكون طالع >_<
    روعة السعر والبطارية أهم شي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *