الأنترنت

مقاطع الفيديو YouTube التي نالت أكثر نسب مشاهدة ومشاركة هذا العام

يحتفل موقع YouTube في هذا الوقت من كل عام بمقاطع الفيديو التي نالت أعلى معدلات المشاهدة والمشاركة على مدار العام. وقد أظهرت نتائج عام 2015 العديد من المفاجآت لمتابعي YouTube! في نفس الوقت تضمنت القائمة باقة متنوعة من مقاطع الفيديو الرائعة التي تعبرعن روح الابتكار والإبداع، بداية من البرامج الكوميدية واللحظات المثيرة مع أبرز مشاهير YouTube مثل بدر صالح، شادي سرور وهايلا غزال. يبلغ مجموع مشاهدة مقطاع الفيديو إلى مئات آلاف المشاهدات وأكثر من أحد عشر مليون مشتركين.

يضم YouTube أكثر من مليار مستخدم، أي حوالى ثلث الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت، ويقضي المستخدمون يوميًا مئات الملايين من الساعات في مشاهدة مقاطع الفيديو علىYouTube ويسجّلون مليارات المشاهدات. كما ارتفع عدد الساعات التي يقضيها المستخدمون في مشاهدة مقاطع الفيديو (ما يُعرف أيضًا بوقت المشاهدة) على  YouTube بنسبة 80%  في المنطقة مقارنةً بالسنة الماضية، مما يشكل النمو الأسرع الذي شهدناه في سنتين.

لقد تم اختيار مقاطع الفيديو التي حصلت على المراكز العشر المتقدمة بناءً على التعليقات والمشاركات وعدد مرات الاعجاب والزيارات المتكررة للمقاطع المختلفة.

  1. طيارة من دانيا كرتون
  1. فرعون من مسامير
  2. الحلقة الأولى: الجيران من افتح يا سمسم
  3. عيد الأم من شادي سرور
  4. المزعج من إيش اللي
  5. الراتبية الشيلالية من  التمساح
  6. ضربة حرة من  صاحي
  7. أبري ذمتي من SceenTV
  8. روتيني الصباحي للمدرسة  من  Hayla TV
  9. حدي الحلاوة المعفنة  من  d7oomy999

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. من خلال النظر لنوعية الفيديوهات التي يشاهدها المتابع العربي اعتقد اننا نحتاج الى اعادة النظر في طريقة استخدامنا للتقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *