التطبيقاتتقنيات متفرقة

القوة بين يديك لتختار بين الخير والشر في حرب النجوم من جوجل

مع اقتراب إطلاق حرب النجوم Star Wars: The Force Awakens أطلقت Google جوجل العديد من الأدوات المساعدة التي تسمح للمستخدم بأن ينضم لجانب الخير أو الشر من القوة والتصفح تبعا لهذا الاختيار.

star-wars-app
star-wars-app

تجربة جديدة تقدمها شركة جوجل Google لعاشقي حرب النجوم، حيث يمكن لعاشقي اللعبة الحصول على أدوات تدعمه في الاخيار بين الخير والشر، حيث يمكن للمستخدم الاختيار بخطوات سلسة من خلال الصفحة الرئيسية لمتصفح جوجل Google، حيث ستظهر للمستخدم Awaken the Force Within ليتيح للمستخدم الاختيار أمام المستخدم بين جانب الخير أو الانضمام للجانب المظلم، أو الأكثر شرا.

ما أن تتخذ القرار بالانضمام لأحد الجانبين تتغير الكثير من الأشياء الصغيرة داخل جوجل Google، حيث ستظهر صور من الفيلم القادم عند فتح علامة تبويب جديدة في متصفح جوجل كروم Chrom، ليتحول شريط اليوتيوب You Tube إلى ألوان مختلفة وسيظهر في التقويم الخاص بك تاريخ إطلاق Star Wars.

يوجد أيضا العديد من الأشياء الممتعة التي يمكن دمجها مع خدمات جوجل الأخرى، C-3POسيكون قادر على قراءة اتجاهات القيادة في Waze، وهو تطبيق الملاحة الذي تملكه جوجل وسيتمكن المستخدم من استخدام خرائط جوجل للحصول على توجيهات القتال عند محاولة الانتقال من Aإلى B.

Star Wars-Google
Star Wars-Google

وصرحت جوجل بأن بداية الميزة يستغرق بضع ساعات ليشمل جميع التطبيقات الخاصة بك ولكن بعض المميزات مثل الألوان الخاصة باليوتيوب والصور عند فتح تبويب جديد بالكروم تبدأ على الفور.

وإذا رغبت في تعديل الإعدادات الخاصة بك وإعادتها لوضعها الطبيعي مرة أخرى يمكنك ذلك في أي وقت، أما إذا قمت بتركها سيتم تحديثها تلقائيا في فبراير من العام القادم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *