تقنيات متفرقة

التقنية بلا حدود بتصميم جديد ومميزات جديدة

متابعي التقنية بلا حدود الأعزاء حرصاً منا على التطوير المستمر ومواكبة التغييرات في معايير التصميم والتطوير وأيضاً العمل على جعل الموقع أكثر راحة وتطوراً لكم قمنا بتطوير التصميم والواجهة الرئيسية وطريقة العرض والأقسام بالموقع، 

حرصنا في التصميم الجديد على السلاسة في التصفح والراحة كذلك في اختيار الألوان الأساسية المميزة لموقع التقنية بلا حدود بشكل جديد ومريح للاستخدام كذلك الخطوط المريحة للعين أثناء القراءة والتصفح، وتلك أبرز المميزات الجديدة:

سهولة الوصول:

يمكنك الآن الوصول السريع لأي قسم من أقسام الموقع بسهول مع القائمة الرئيسية للموقع التي تتواجد معك في أي صفحة داخل الموقع بسهولة التصفح والوصول، القائمة بسيطة ومختصرة تحتوي على قائمة منسدلة لأحدث الأخبار وأقسام المراجعات مع اللون الأسود الأنيق ليكون لافتاً للنظر كذلك البحث المطور سيكون متواجد دائماً لضمان الوصول لكل ما تريد.

كذلك نسخة الجوال سوف تحتوي على القائمة المختصرة بشكل أنيق ومتناسب مع شاشات الجوال

قسم الفيديو:

تم إضافة قسم متخصص لفيديوهات المراجعات الخاصة بموقع التقنية بلا حدود حرصاً على ضمان وصول جميع المراجعات و التحليلات لأحدث المنتجات والأمور التي تهم المستخدمين إلى كل متابعينا بأبسط صورة ممكنة ويحتوي القسم على جديد مراجعات الفيديو الجديدة أول بأول.

واجهة عريضة مريحة:

مزيد من التفاصيل مزيد من الأخبار في مكان واحد، الواجهة الرئيسية للموقع أصبحت أكثر تنسيقاً مع المزيد من الأخبار المتجددة في مكان واحد لتجد الأحدث دائماً دون وجود قوائم جانبية ولا عناصر غير مفيدة.

الترند والمواضيع الساخنة:

تعرف على ما يهتم به الزوار والمواضيع الترند والهامة في الموقع التي تُحدث أول بأول حسب اهتمامات الزوار ومتابعي الموقع كافة المواضيع الساخنة سوف تظهر في قسم الترند.

المزيد من الأخبار:

لأن التقنية بلا حدود فهناك دائماً المزيد من الأخبار وبلا حدود، ولأجل هذا يمكنك العثور على المزيد من الأخبار دوماً من خلال الضغط على تحميل المزيد، سوف يتم تحميل المزيد والمزيد من الأخبار الجديدة التي تهمك.

نتمنى أن ينال التصميم الجديد اعجابكم ويسعدنا سماع أرائكم في التصميم الجديد واي مقترحات جديدة نرحب بها.

 

 

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *