الهواتف النقالة

رسميّا:هواوي تكشف عن هاتفها Mate 8 ببطارية 4000 ملي أمبير وبنظام الأندرويد 6.0

أعلنت شركة هواوي اليوم عن هاتفها المحمول Mate 8 الهاتف الذي يعتبر نسخة مطورة من الهاتف الناجح Mate 7 وهذا الهاتف يتميز بتصميم يشبه وبشكل كبير ماهو موجود في Mate S ولكن بتعديلات مرحب بها مثل الهاتف يملك بطارية ضخمة 4000 ملي أمبير بالأضافة إلى معالجها الجديد Kirin 950  والذي يعتبر قوي نظرا لما يملكه فهو مكون من ثمانية أنوية 4 أنوية Cortex-A72 بسرعة 2.3 جيجاهرتز وأربعة أنوية Cortex-A53 بسرعة 1.8 جيجاهرتز  ومعالج الرسوميات الجديد كليّا  Mali-T880MP4 و الشاشة بمقاس 6 أنش بدقة 1080p وبتقنية IPS LCD  وهنالك نوعين من هذا الهاتف الأول بسعة  32 جيجابايت بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت من نوع LPDDR4 و نسخة 64 جيجابايت ستعطيك 4 جيجابايت من نوع LPDDR4 ومنفذ للشريحتين يسمح لك بأستبدال الشريحة الثانية بذاكرة خارجية من نوع microSD .


اعلان





الهاتف مزود بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل بمستشعر سوني الجديد  Sony IMX298  وبمثبت بصري وبفتحة عدسة f/2.0  وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل لمحبين السيلفي.

بما أن معالج هذا الهاتف يعمل بتقنية 16 نانو متر فأن الهاتف يعتبر أفضل من ناحية أستهلاك البطارية بنسبة 30 بالمئة مقارنة بنفس البطارية الموجودة في الهاتف المحمول Mate 7  كما أن الهاتف سيكون أول هاتف من هواوي يأتي بواجهة Huawei EMUI 4.0  وسيكون متوفر في الربع الأول من العام القادم والشركة ذكرت من أنه ستكشف المزيد من التفاصيل عن هذا الهاتف مع المؤتمر العالمي CES 2016.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الهاتف ممتاز من حيث المعالج والبصمة والتصميم والذاكرة العشوائية والبطارية .. ويبقى ان نعرف عدد البكسل في الشاشة لانه من الضروري ان يتم زيادتها لزيادة وضوح النصوص .. وهل سيدعم الفورس تاتش ؟؟

  2. غريبة لم تذكروا زر البصمة هل هوه متواجد أو لا مع أن هواوي لديه حساس بصمة رائع جداً ولم تذكروا أيظاً التقنية الجديدة فورس تتش هل هية متواجدة أو لا أما الشاشة لماذا لم ترقيها ل k2 ولم تذكروا كم بكسل في الإنش الواحد على العموم ننتظر تحفة هواوي و سامسونج و LG و جهاز HTC شركات عملاقة ستطلق أجهزتها بداية 2016 المنافسة بدأت منذو الاَن لكسب أكبر حصة من السوق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق