الهواتف النقالة

تحذير صريح من سامسونج على النوت 5 بخصوص القلم

هاتف Galaxy Note 5 من سامسونج، أحد الهواتف الذكية التي أطلقت بتصميم مذهل يكاد يخلو من أي عيوب، الا أن قلم S Pen stylus في خلفية الهاتف، يمكن أن يؤدي الى انهيار الهاتف في النهاية.


اعلان





Samsung-Note-5
Samsung-Note-5

لم تقتنع شركة سامسونج Samsung بالجدل القائم على قلم S Pen، ولم تتخذ أي خطوات جادة لاستدعاء هواتف Galaxy Note 5 من الأسواق أو الهواتف التي تم شحنها مؤخرا من هذا الاصدار، الا أن الشركة اكتفت بتنبيه غريب يظهر على شاشة الهاتف عند ادراج القلم.

يشير التحذير الذي يظهر على شاشة هاتف جالكسي نوت 5 Galaxy Note، الى ادراج قلم S Pen بحرص من الاتجاه الحاد الى داخل النقطة المحددة داخل الهاتف، حيث أن ادراج قلم S Pen من الاتجاه الخاطئ داخل الهاتف، سيؤدي الى الحاق الضرر بالقلم والهاتف في النهاية، كما أن قلم S Pen سيظل عالق في هذه النقطة، لذا أكدت شركة سامسونج في التنبيه ادراج القلم بشكل صحيح على أن يكون الجانب الحاد الى الداخل.

لن يستطيع الأطفال تميز هذا التحذير عند ادراج القلم، لذا قد يكلفك الخطأ في النهاية سعر الهاتف بشكل كامل، أو عليك أن تتأكد بنفسك دائما من ادخال قلم stylus بشكل صحيح.

S Pen -warning
S Pen -warning

الشكاوى التي ظهرت بشكل متزايد بسبب مشكلة قلم stylus في هاتف جالكسي نوت 5 Galaxy Note، أجبرت شركة Samsung على أن تقرر الهروب بإضافة تحذيرات لا يمكن أن تلفت نظر المستخدم بشكل كبير في دليل المستخدم، الا أن هذا التحذير لم يكن كافيا لإرضاء المستهلك، مما أدى الى إضافة تحذير مباشر على واجهة الهاتف لا يمكن اغفالها من قبل المستخدم، فهل تعتبر هذه التحذيرات مرضية في حالة انهيار الهاتف بشكل كامل نتيجة لخطأ في ادراج قلم stylus؟

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. ما بفهم الناس في ناس تقول ادا دخلت القلم بالمقلوب رح يتلف الجهاز او ما شابه
    يا اخي استخدم القلم صح ما رح يتلف

  2. اولا الهاتف لن ينهار بشكل كامل المشكلة تكمن بصعوبة اخراجه وتلف الحساس الذي يعرف الهاتف الى ان القلم خرج ام لم يخرج يعني تعطل وظائف القلم المعتمدة على ذلك الحساس
    ثانيا انا مستخدم قديم للنوت ومن المستحيل ادخال القلم بالعكس الا اذا كنت متعمدا فلا مجال للخطأ الا مع الاطفال
    ولو اعتبرنا ما تقولونه مشكلة اذا هنالك مشكلة اخرى قد يمسك الشخص القلم بالمقلوب ليكتب على الشاشة مما يؤدي الى جرحها هل هذه ايضا مشكلة ام غباء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق