الهواتف النقالة

شاومي تحدد يوم 26 من أكتوبر لعقد حدث Xiaomi 14

أكدت شاومي بشكل رسمي اليوم على خططها لعقد حدث في 26 من أكتوبر لكشف النقاب عن سلسلة هواتف Xiaomi 14 مع نظام HyperOS الجديد من الشركة.

شغلت سلسلة Xiaomi 14 عدد من التسريبات في الفترة الأخيرة، واليوم قدمت شاومي موعد للإعلان الرسمي من خلال إعلان تشويقي نشر اليوم.

وتقدم شاومي الجيل الجديد من سلسلة هواتفها المميزة بنظام HyperOS الذي ينطلق للمرة الأولى في هذه الإصدارات.

أيضاً تدعم شاومي سلسلة Xiaomi 14 بميزة العدسات المتغيرة في إعدادات الكاميرة المطورة بالتعاون مع Leica، ومن المقرر أن تقدم شاومي خلال الحدث اثنان من الإصدارات الجديدة هما Xiaomi 14، وXiaomi 14 Pro.

كما تعد إصدارات شاومي أولى الهواتف المميزة برقاقة معالج كوالكوم الجديدة Snapdragon 8 Gen 3 والتي يعلن عنها بشكل رسمي قريباً.

يذكر أن تسريبات سابقة أكدت على أن هواتف Xiaomi 14 تنطلق بألوان الأبيض والأسود إلى جانب اللون الأخضر، بينما يتوفر الإصدار الرئيسي باللون الوردي أيضاً، كما يتوفر إصدار Pro بذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام وسعة تصل إلى 1 تيرابايت.

من جانب أخر تدعم شاومي هاتف Xiaomi 14 بتقنية الشحن السريع بقدرة 90W، وينطلق هاتف Xiaomi 14 Pro بتقنية الشحن السريع بقدرة 120W، ويتميز كلا الإصدارين بوحدة كاميرة بتصميم مربع مع إختلاف إعدادات الكاميرة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *