الحاسبات والأجهزه اللوحيه

أتش بي تركز على الصوت في مواصفات حاسب Elite X2 الجديد

الضوضاء التي نختبرها في الحسابات التي تطلق حديثا، كانت دائما الاهتمام الأخير لمصنعي الحاسبات، فلقد انصب تركيز عمالقة الحاسبات على دقة العرض في الحاسبات، وخفض وزن الحاسب لتكون نقطة التسويق الأولى لهذه الحاسبات، الا أن شركة HP تقدم الى الأسواق حاسب Elite X2 الراقي مع التركيز بشكل رئيسي على هدوء الحاسب.

hp-Elite X2
hp-Elite X2

يتم دعم الحاسبات في الوقت الحاضر بمجموعة من الدفاعات عالية الأداء التي تتحكم في درجة حرارة الحاسبات بشكل جيد، الا أن هذه الدفاعات تشكل أيضا مصدر ازعاج للمستخدم، لذا فان إضافة HP في حاسب Elite x2 1012 المتحول الجديد، هي من المواصفات الرائدة التي تتميز بها عملاق تصنيع الحاسبات HP.

لا شك أن هدوء الحاسب هي من المواصفات التي يبحث عنها بعض مستخدمي الحاسبات الحديثة، والتي تقدمها شركة HP اليوم في حاسب Elite X2 المتحول، الذي استبدل فيه التخزين الى التخزين الصلب، كما قدم في الحاسب خيار جديد للتبريد السلبي، وهي مواصفات جعلت محتوى الحاسب الداخلي غير متحرك أي بمعنى أخر هادئ جدا.

لم يتم التضحية بقوة الأداء في حاسب Elite X2 ليتمتع هذا الحاسب بوضع هادئ أثناء التشغيل، حيث تم دعم الحاسب بوحدة معالج مركزية Core M3 وهي أحد فئات معالج Skylake الجديد، بأداء مميز كمعالجات M7، كما أن الحاسب يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، ويمكن ترقيتها الى 8 جيجا بايت رام، كما تصل اختيارات التخزين الى سعة تخزين 512 جيجا بايت رام.

Elite X2
Elite X2

لا تتوقف مميزات حاسب Elite X2 من أتش بي عند هذا الحد، حيث يتميز هذا الحاسب بميزة المسح الضوئي للبصمة، وقراءة لبطاقة الذاكرة الذكية، كما أنه من الحاسبات المتحولة الراقية التي تقدم مجموعة من الوظائف التي يمكن توقعها في أفضل حاسبات رجال الأعمال.

تم دعم حاسب Elite X2 بمجموعة من المنافذ بحجم كامل، الى جانب منافذ فئة C لدعم الاتصالات، كما يمكنك الاختيار بين اثنين من تصاميم لوحة المفاتيح، مع واحدة رئيسية بمميزات متقدمة للمستخدم، كما أن كلا التصميمين مميزين بالأضواء في خلفية لوحة المفاتيح.

الحاسب مميز بالحجم الخفيف حيث يصل وزن الحاسب الى 1.9 باوند بسمك 0.3 أنش، كما أن البطارية تدعم المستخدم حتى 10 ساعات من الاستخدام الحذر، كما أن شركة HP تقدم إمكانية تغيير بعض الاختيارات في مراكز الخدمة من سعة التخزين أو الذاكرة، أيضا يمكن للمستخدم استبدال البطارية بأخرى ذات كفاءة أعلى وتتوافق مع الحاسب، ويتم عرض حاسب HP Elite x2 1012 للطلب المسبق في الثالث والعشرين من شهر نوفمبر، على أن يصل سعر الحاسب الى 900 دولار، ويبدأ الشحن في شهر يناير من عام 2016.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *