تقنيات متفرقة

منصة عمل جديدة تمكنك من العمل أثناء الاستلقاء

الكثير من التقارير التي خرجت في السنوات الأخيرة، لتحذر من الجلوس اليومي على سطح المكتب، الذي سيؤدي في النهاية إلى الكثير من الآلام والأمراض، لكن دون ظهور معالجة لتلك المشكلة، أكثر من standing desks، لكن الآن ظهرت تقنية جديدة لدعم المستخدم للعمل أثناء الاستلقاء.

altwork-station
altwork-station

أحدث التقنيات التي أطلقت لتكون منصة متكاملة المهام للعمل، والتي أطلق عليها Altwork Station، وهي منصة جمعت فيها الشركة المطورة كل ما يحتاج من تغير الأوضاع أثناء العمل من الاستلقاء أو الجلوس أو الوقوف، لتغطي بذلك كافة الأوضاع التي تناسب المستخدم للعمل، إلا أنها لا تأتي بتكلفة منخفضة، حيث يصل سعر هذه التقنية الحديثة إلى 3,900 دولار.

ولقد صممت منصة Altwork Station بشكل مبدع لدعم المستخدم، حيث يمكن التحكم في الأوضاع المختلفة لمنصة العمل من خلال لوحة مفاتيح صغيرة تحاكي جهاز surface اللوحي، تتيح تغيير الأوضاع من خلال أزرار، كما يمكن اختيار مزيد من التعديلات للأوضاع المختارة من خلال التحكم اليدوي في إعدادات المنصة.

Altwork
Altwork

تدعم التقنية الجديدة Altwork Station أربعة أوضاع أساسية للعمل، منها الاستلقاء، الجلوس، الوقوف أو وضع مختلط يمكن للمستخدم فيه الاتكاء أثناء العمل، كما تدعم منصة العمل حاسبك والفارة ولوحة المفاتيح والشاشة أيضا، حيث توفر أدوات أو مشابك لتثبيت محتويات سطح المكتب بشكل جيد، كما أن لوحة المفاتيح والفارة تدعم أيضا بمغناطيس.

وتوفر الشركة المطورة مجموعة منصات Altwork الآن للطلب المسبق من خلال موقعها الرسمي، على أن يتم الشحن من منتصف العام القادم 2016.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أنا قرأت أنه وضعية الاستلقاء بالعكس تزيد من الكسل كونها تقلل من تدفق الدم للقلب فما أشوف أنه نجحوا بالتصميم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *