الكاميرا

رسميّا:الإعلان عن الكاميرا RX1RII صغيرة الحجم بدقة 42.2 ميجابيكسل!

وبالفعل سوني أعلنت قبل قليل عن الكاميرا RX1RII كاميرا بحجم يدك وبدقة 42 ميجابيكسل بالأضافة إلى أنها بأطار كامل و بمنظار رقمي بتقنية XGA OLED  وكل هذا في كاميرا بوزن 507 جرام مع العدسة.الكاميرا مزودة بمستشعر Exmor R CMOS مع عدسة مصنعة من قبل الشركة الألمانية ZEISS  وحساسية الضوء يمكنها أن تصل إلى 102400 مع أمكانية أخذ صور بنظام الخام RAW   كما أنها تدعم تقنية الوايرلس و NFC  لنقل الصور إلى هاتفك و أمكانية التحكم بالكاميرا من على بعد  ويمكنك تصوير فيديو بتنسيق XAVC S  بدقة وبسرعة تصل إلى 1080p60   وعدد نقاط التركيز التلقائي 399 نقطة مع أمكانية أخذ 5 صور ثابتة بالثانية  وشاشة خلفية بمقاس 3 أنش.

هذه الكاميرا تعتبر أول كاميرا بالعالم مزودة بفلتر low-pass  وأذا كنت لاتعلم ماذا يعني هذا؟ فهذه ببساطة عبارة عن أمكانية التحكم بالفلاتر للحصول على تفاصيل أوضح وخاصة أن هذه الكاميرا تأتي بالدقة المجنونة 42 ميجابيكسل.طبعا كل هذه المزايا الخارقة لن تكون رخيصة فهي ستكلفك 3300 دولار أمريكي وموعد الأصدار سيكون في نوفمبر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هذه الكاميره لو تصور فيديو 4K وسعرها مابين 500 – 1200 كان راح تضرب كل سوق الكاميرات وبقوة وبيكون عليها طلب تعجز الشركه في تغطيته

    لكن للاسف الكاميرا لن تنتشر بسبب سعرها المبالغ فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *