أخبار ساخنةالهواتف النقالة

HTC 11 هو الهاتف المرتقب من HTC لاحقاً هذا العام

نشرت تصريحات جديدة من HTC تؤكد على أن هاتف الشركة المميز القادم يعرف بهاتف HTC 11 مع توقعات أن تتخطى الشركة إطلاق هذا الإصدار في فعاليات MWC للعام 2017.

أشارت تصريحات Chialin Chang رئيس شركة HTC الأخيرة، إلى أن هاتف الشركة المميز القادم يعرف بهاتف HTC 11، إلا أن هاتف الشركة المميز لن يطلق إلى الأسواق في وقت قريب، حيث تقدم HTC إصدار أخر من هواتفها الذكية خلال فعاليات MWC للعام 2017.

HTC-11

وتشير التوقعات إلى أن HTC لديها مجموعة محدودة من الهواتف الذكية التي يكشف عنها خلال هذا العام، على أن يتوفر هاتف   HTC 11 المميز في وقت لاحق هذا العام، مع توقعات أن يتأخر إطلاق هذا الإصدار من HTC.

أيضاً وفقاً لتصريحات Chialin Chang فإن التركيز الأكبر هذا العام على معايير الجودة والتميز في إصدارات الشركة أكثر من التركيز على إطلاق إصدارات أكثر من الهواتف الذكية، حيث من المتوقع أن تقدم HTC من 6 إلى 7 إصدارات من الهواتف الذكية خلال هذا العام.

كما تأتي إصدارات HTC الأخيرة في هاتفي HTC U Ultra وU Play من بين الإصدارات 7 المتوقعة من HTC لهذا العام، أيضاً من المتوقع أن تأتي الإصدارات الأخرى لتركز على الهواتف ذات التسعير المعقول في مستوى هواتف Desire.

من المرتقب أيضاً أن تركز HTC على مواصفات رئيسية في الهواتف المرتقبة، لتكون نقطة تسويق للهواتف تتميز بها عن الإصدارات المنافسة في الأسواق.

جدير بالذكر أن إصدارات U الأخيرة جاءت بنقطة تسويق أولى في مساعد افتراضي مع تقنية الذكاء الاصطناعي، ومن المتوقع أن يأتي هاتف HTC 11 بنقطة تسويق يتم فيها التركيز على تقنية الواقع الافتراضي.

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *